الأهلي المصري يضحي بـ4 لاعبين تلبية لطلبات كولر

الشياطين الحمر يثق في رؤية المدير الفني السويسري مارسيل كولر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 يوليو 2023
الأهلي المصري يضحي بـ4 لاعبين تلبية لطلبات كولر

يواصل الجهاز الفني للنادي الأهلي المصري عملية ترتيب صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث قام بالاستغناء عن عدد من اللاعبين الذين لم يحققوا الأداء المطلوب مع الفريق، وتعاقد مع لاعب جديد لتعزيز صفوفه وهو نجم نادي الزمالك الأسبق، إمام عاشور.

وكان أول الراحلين عن الفريق هو اللاعب البرازيلي برونو سافيو، الذي عاد إلى نادي بوليفار البوليفي بعد عام واحد فقط من انضمامه لصفوف الأهلي، حيث لم يتمكن من تحقيق تأثير كبير مع الفريق.

وبعد ذلك، وافق الفريق على العرض المقدم للنجم حمدي فتحي الذي انتقل إلى صفوف الوكرة القطري، قبل أن يفسخ الأهلي تعاقده مع اللاعب الموزمبيقي لويس ميكيسوني الذي تم إنهاء علاقته بالتراضي.

كما أعلن الأهلي عن رحيل المدافع أيمن أشرف وأقام له حفل تكريم شارك فيه جميع نجوم الفريق قبل أن يعلن اللاعب عن الانضمام إلى صفوف نادي البنك الأهلي لمدة موسمين حتى صيف عام 2025.

ويسعى الأهلي خلال الميركاتو الصيفي الجاري لتدعيم صفوفه بمزيد من الصفقات الجيدة، حيث يتطلع الفريق إلى تحقيق نتائج إيجابية في الموسم المقبل، وذلك من خلال الدفاع عن ألقابه في البطولات المحلية بجانب لقب دوري أبطال أفريقيا.

واستطاع الأهلي أن يفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم وللمرة الـ11 في تاريخه على حساب نادي الوداد المغربي الذي كان يمثل عقدة للشياطين الحمر في الماضي.

ويستعد الأهلي للموسم الجديد والذي سيشهد كذلك مشاركته في كأس العالم للأندية الذي سيقام في المملكة العربية السعودية وتحديداً في مدينة جدة والتي يوجد بها نادي الاتحاد السعودي بطل الدوري وممثل المملكة في البطولة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة