ريال مدريد يرغب في تكرار صفقة بيلينجهام من صفوف بايرن

الميرنجي يبحث عن ضم صفقة مميزة من النادي البافاري

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 ديسمبر 2023
ريال مدريد يرغب في تكرار صفقة بيلينجهام من صفوف بايرن

تنتظر إدارة ريال مدريد فرصة لتعزيز صفوف الفريق من خلال التعاقد مع أحد نجوم بايرن ميونخ في المستقبل القريب.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن النادي الملكي يهدف للتعاقد مع ألفونسو ديفيز، الظهير الأيسر لفريق بايرن ميونخ، في صيف عام 2024.

وأشارت الصحيفة إلى أن رغبة ريال مدريد معلقة بانتظار تضحية من ديفيز، بعد أن تلقى عرضًا مغريًا لتجديد عقده مع راتب سنوي يبلغ 10 ملايين يورو.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة ريال مدريد تتمنى أن يحذو ديفيز حذو جود بيلينجهام، الذي رفض العديد من العروض المغرية قبل انضمامه للفريق في بداية الموسم الحالي قادمًا من بوروسيا دورتموند.

وأكدت الصحيفة أن رفض ديفيز لتجديد عقده الذي ينتهي في صيف عام 2025 سيعزز موقف ريال مدريد في مفاوضات ضمه في الصيف المقبل.

وأشارت "ماركا" إلى أن النادي الملكي لا يرغب في الدخول في صراع مع أي نادٍ، ويعتقد أن التوصل إلى اتفاق مع بايرن ميونخ يجب أن يسبق محاولة إقناع اللاعب بتفاصيل عقده وراتبه مع ريال مدريد.

وأشارت الصحيفة أيضًا إلى الخيارات البديلة في الجبهة اليسرى لريال مدريد، وتتمثل في فران جارسيا الذي وقع عقدًا طويل المدى ويتطور تدريجيًا، وأيضًا فيرلان ميندي الذي يتمتع بالتوازن الدفاعي ولكنه يعاني من الإصابات العضلية.

وأشارت "ماركا" إلى أنه على الرغم من إعجاب إدارة ريال مدريد بقدرات فيرلان ميندي، إلا أنه لا توجد مفاوضات لتجديد عقده الذي ينتهي في عام 2025.

وأشارت الصحيفة أيضًا إلى وجود الخيار الثالث وهو تفعيل بند شراء ميغيل جوتيريز، الذي تم بيعه من قبل ريال مدريد إلى جيرونا مقابل 4 ملايين يورو في الصيف الماضي.

وأفادت "ماركا" أن قيمة بند الشراء تبلغ 8 ملايين يورو، ويدرس ريال مدريد إمكانية تفعيله في ظل اهتمام أندية إنجليزية بالتعاقد مع الظهير الأيسر الشاب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة