جواو فيليكس يضحى بالملايين من أجل برشلونة

النجم البرتغالي فعل كل شيء لارتداء قميص البرسا

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 سبتمبر 2023
جواو فيليكس يضحى بالملايين من أجل برشلونة

أظهر جواو فيليكس، المهاجم البرتغالي الذي انضم إلى برشلونة هذا الموسم على سبيل الإعارة من أتلتيكو مدريد، تضحيات كبيرة لتحقيق رغبته في ارتداء قميص البلوجرانا.

ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، كان من الصعب تحقيق صفقة فيليكس بسبب الوضع الاقتصادي الصعب الذي يواجهه برشلونة، بالإضافة إلى مطالب أتلتيكو مدريد.

وكان أتلتيكو يشترط أن يتحمل النادي الذي سيستعير فيليكس منه جزءًا من قيمة استهلاك بطاقة اللاعب وفقًا لقوانين اللعب المالي النظيف، والتي تبلغ 18 مليون يورو، بالإضافة إلى دفع راتبه المقدر بـ 14 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة إلى أن فيليكس قدم تنازلات كبيرة للانضمام إلى برشلونة، حيث وافق على تخفيض نصف راتبه، وقرر تمديد عقده مع أتلتيكو مدريد لمدة موسمين، مما أدى إلى انخفاض كبير في قيمة استهلاكه وفقًا لقوانين اللعب المالي النظيف.

يجدر بالذكر أن فيليكس أعلن سابقًا خلال فترة الانتقالات الصيفية أن حلمه منذ الصغر كان ارتداء قميص برشلونة.

وتطمح جماهير نادي برشلونة في نجاح جواو فيليكس مع الفريق خاصة وأنه سيدعم الخط الهجومي للنادي الذي عانى خلال أولى جولات الدوري الإسباني "الليجا" لهذا الموسم.

ودعم نادي برشلونة صفوفه خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية بعدة صفقات ومن أبرزها الألماني إلكاي جوندوجان والبرتغاليين جواو فيليكس وجواو كانسيلو.

يذكر أن برشلونة يحتل المركز الرابع مؤقتاً برصيد سبع نقاط وبفارق خمس نقاط عن ريال مدريد صاحب الصدارة والذي يسبق النادي الكتالوني بمباراة واحدة حتى الآن.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة