توني كروس يصدم جماهير ريال مدريد

النجم الألماني لم يحسم مصيره مع النادي الملكي

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 فبراير 2023
توني كروس يصدم جماهير ريال مدريد

وجه الألماني توني كروس نجم وسط نادي ريال مدريد الإسباني صدمة إلى جماهير الفريق بعدما أقر بأنه لم يحسم قرار بقائه مع النادي الملكي خلال المرحلة المقبلة.

وقال كروس في تصريحات أبرزتها صحيفة "ماركا" الإسبانية بعد فوز ريال مدريد على الهلال السعودي بنتيجة 5 – 3 في نهائي كأس العالم للأندية إنه يفكر فيما سيفعله بالموسم المقبل.

وأضاف كروس أنه على تواصل مع إدارة ريال مدريد للحديث عن مستقبله مع الفريق الملكي خلال الموسم المقبل وهل سيجدد عقده أم سيفكر في خوض تجربة جديدة بعيداً عن جدران الميرنجي.

واستكمل النجم الألماني تصريحاته مشيراً إلى أن تجربته تخبره بأن أفضل شيء هو التحدث في مستقبله مع إدارة النادي ولكن في حال صدور أي قرار رسمي سيعلنه إلى الجماهير على الفور.

وأكد كروس لجماهير ريال مدريد أن حسم مصيره لن يستغرق وقتاً طويلاً ولكن في الوقت الحالي لا يوجد قرار مع حرصه على سير الأمور بهدوء خلال الأيام المقبلة.

ويرى كروس أنه يشارك في الكثير من الدقائق خلال الموسم مع الفريق الملكي وهو ما يؤكد قدرته على المواصلة مع النادي ومساعدة الفريق الملكي لحصد البطولات والألقاب خلال الفترة المقبلة.

واختتم النجم الألماني تصريحاته بعد الفوز بلقب كأس العالم للأندية مؤكداً أن التتويج بالبطولة بعد المعاناة التي عاشوها خلال الموسم الجاري لأن جميع المنافسين يواجهون ريال مدريد ويقاتلون بحياتهم في كل مباراة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة