سيبايوس يجدد لريال مدريد بعقد طويل الأمد

النجم الإسباني مستمر مع الفريق الملكي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 يونيو 2023
سيبايوس يجدد لريال مدريد بعقد طويل الأمد

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني عن توقيع عقد جديد مع لاعب الوسط داني سيبايوس لمدة 4 مواسم حتى عام 2027 وذلك بعد مطالبات جماهير الفريق الملكي باستمراره مع النادي.

ولعب سيبايوس 120 مباراة مع ريال مدريد على مدار 4 مواسم، وساهم في فوز الفريق بـ11 لقبًا محليًا وقاريًا وعالميًا وقدم مستويات مميزة خلال الدقائق التي أتيحت له في الموسم المنصرم.

وكان اللاعب قد عاد إلى ريال مدريد في صيف 2021 بعد فترة إعارة لنادي أرسنال الإنجليزي، وأثبت خلال فترات مشاركته المتقطعة مع النادي أنه مفيد للفريق من الناحية الفنية.

ويعد سيبايوس اللاعب الثالث الذي يوقع عقدًا جديدًا مع ريال مدريد هذا الصيف، بعد توني كروس وناتشو، على الرغم من تفكير سيبايوس في الرحيل عن النادي الملكي بحثاً عن فريق يشارك معه بصورة أساسية.

ويأتي هذا التوقيع ضمن سعي ريال مدريد لتجديد عقود لاعبيه الحاليين وضم لاعبين جدد، حيث تعاقد الفريق مؤخرًا مع فران جارسيا من رايو فاييكانو، خوسيلو مهاجم إسبانيول، وجود بيلينجهام لاعب وسط بوروسيا دورتموند.

ويبحث الفريق الملكي عن تدعيم صفوفه من أجل دخول الموسم المقبل بصورة أقوى من التي ظهر عليها في الموسم المنقضي.

ولم يتمكن ريال مدريد خلال الموسم المنصرم إلا من الفوز بلقب كأس ملك إسبانيا بعد خسارة بطولات دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الإسباني وكذلك الدوري الإسباني "الليجا".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة