معشوق جماهير ريال مدريد يرفض فريق البريميرليغ

راؤول يستهدف تدريب النادي الملكي خلفاً لأنشيلوتي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 فبراير 2023
معشوق جماهير ريال مدريد يرفض فريق البريميرليغ

رفض راؤول غونزاليس أسطورة ريال مدريد ومعشوق جماهير الملكي عرضاً لتدريب أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ".

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية إن راؤول غونزاليس تلقى عرضاً رسمياً لتدريب نادي ليدز يونايتد الإنجليزي خلال ما تبقى من هذا الموسم خلفاً لجيسي مارش الذي رحل عن منصبه كمدير فني للفريق قبل أيام.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن إدارة ليدز يونايتد شعرت بأن راؤول سيكون البديل المناسب الذي من شأنه مساعدة نادي ليدز على تقديم عروض أفضل خلال الفترة المقبلة.

ولا يعتبر هذا هو العرض الأول الذي يقدم إلى راؤول من أندية الدوري الإنجليزي إذ أن نادي أستون فيلا حاول التفاوض مع المدرب الإسباني الذي يتولى تدريب فريق ريال مدريد ب المعروف باسم "كاستيا" ولكنه رفض العرض كذلك قبل أن يتم إسناد المسؤولية إلى مواطنه أوناي إيمري.

ويفضل راؤول البقاء في صفوف كاستيا على خوض تجربة في الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليغ.

ويطمح راؤول في أن يتولى تدريب الفريق الأول لريال مدريد في حالة رحيل الإيطالي كارلو أنشيلوتي عن منصبه وذلك في ظل تذبذب نتائج النادي الملكي هذا الموسم تحت قيادة المدرب الإيطالي.

وخسر ريال مدريد بطولة كأس السوبر الإسباني أمام برشلونة، كما أن الفارق بين البرسا والنادي الملكي اتسع في بطولة الدوري هذا الموسم إلى ثماني نقاط، وبدأت تشعر الجماهير بأن الفريق قد يحتاج إلى تغيير المدرب خلال الفترة القليلة المقبلة اذا ما استمرت النتائج بهذا السوء.