نجم ريال مدريد يقترب من تعويض ميسي ونيمار في باريس

ماركو أسينسيو على بعد خطوات من باريس سان جيرمان

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 يونيو 2023
نجم ريال مدريد يقترب من تعويض ميسي ونيمار في باريس

يقترب النجم الإسباني ماركو أسينسيو لاعب نادي ريال مدريد من حسم انتقاله إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال الأيام القليلة المقبلة مع فتح أبواب سوق الانتقالات الصيفية.

وتشير التقارير الصحفية الفرنسية إلى أن أسينسيو أصبح قريباً من صفوف النادي الباريسي وسينضم إليه بعقد يمتد لمدة 4 مواسم بداية من الموسم المقبل.

وينتهي عقد أسينسيو مع ريال مدريد في 30 يونيو الجاري، ولم يتوصل النادي مع اللاعب إلى تفاهم حول تمديد تعاقده، خاصة وأن اللاعب الإسباني يطالب بأن يحصل على وعود بأن يشارك بصورة أكبر في المباريات وأن يكون جزءً أساسياً من تشكيلة الفريق الملكي وهو الأمر الذي لم يحسمه الجهاز الفني للنادي الملكي كما لا تضمه إدارة الفريق برئاسة فلورنتينو بيريز.

فيما يعود قرار أسينسيو بالانضمام إلى باريس سان جيرمان وتفضيله على العديد من الأندية الأخرى إلى العلاقة المتميزة بين وكيل أعماله والمستشار الرياضي للفريق الفرنسي.

ورغم وجود شكوك حول الهامش الاقتصادي المتاح للنادي مع الالتزام بقواعد اللعب المالي النظيف، فإن النادي سيكون بحاجة لتعزيز خط هجومه بعد اقتراب رحيل ليونيل ميسي بجانب الشكوك حول مستقبل البرازيلي نيمار كذلك مع النادي.

ويعتبر أسينسيو من أهم مواهب كرة القدم في العالم خلال السنوات الأخيرة ويتميز النجم الإسباني بالتسديدات القوية على المرمى وحصل على إشادة العديد من المدربين وعلى رأسهم لويس إنريكي المدير الفني السابق للمنتخب الإسباني.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة