نجم ريال مدريد يقترب من مزاملة ميسي في إنتر ميامي

في ظل الغموض الذي يحيط بمصير نجم الفريق الملكي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 يوليو 2023
نجم ريال مدريد يقترب من مزاملة ميسي في إنتر ميامي

ذكرت تقارير صحفية حديثة أن نادي إنتر ميامي الأمريكي يستعد للتعاقد مع النجم البلجيكي إيدين هازارد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقًا لشبكة "ريليفو"، فإن النادي الأمريكي يسعى جاهدًا للحصول على خدمات هازارد، الذي فسخ عقده بالتراضي مع ريال مدريد في العام الماضي.

ويأتي اهتمام إنتر ميامي بضم هازارد، في إطار التعاقدات المميزة التي يسعى النادي الأمريكي للقيام بها، بعدما نجح في التعاقد مع ليونيل ميسي وسيرجيو بوسكيتس سابقًا.

وبالرغم من أن هازارد لم يتخذ قرارًا نهائيًا بشأن مستقبله، حيث يفضل عدم التسرع، ويستمتع بإجازته حاليًا، فقد تلقى اللاعب عرضًا من نادي مولينبيك البلجيكي الذي يلعب فيه شقيقه كيليان.

ويتساءل الكثيرون عن مستقبل هازارد، الذي يعد من أفضل اللاعبين في العالم، ولكنه تعرض لإصابات متكررة خلال السنوات الأخيرة، مما أثر على مسيرته الاحترافية.

ومن المتوقع أن يحظى اللاعب بالعديد من العروض الأخرى من أندية كبرى في أوروبا وخارجها، في حالة عدم تمكن إنتر ميامي من إتمام الصفقة.

ويتبقى الكثير من الوقت في فترة الانتقالات الصيفية، ومن المتوقع أن تتصاعد المنافسة على ضم هازارد بين الأندية المهتمة به في الفترة المقبلة.

الجدير بالذكر أن نادي إنتر ميامي فتح صفحة تاريخية جديدة بضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وزميله الإسباني سيرجيو بوسكيتس نجم برشلونة السابق.

ويبحث النادي الأمريكي عن التعاقد مع عدد مميز من النجوم من أجل أن ينافس على البطولات خلال الموسم المقبل خاصة وأن الفريق لا يحقق النتائج المرجوة هذا الموسم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة