تشابي ألونسو يقترب من تدريب ريال مدريد في الموسم المقبل

نادي ريال مدريد قرر تعيين مدير فني جديد لقيادة الفريق في الموسم المقبل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 سبتمبر 2023
تشابي ألونسو يقترب من تدريب ريال مدريد في الموسم المقبل

قال راديو "ماركا" الإسباني، إن نادي ريال مدريد قرر تعيين مدير فني جديد لقيادة الفريق في الموسم المقبل بدلا من المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني الحالي للريال.

وأضاف راديو "ماركا"، أن المدرب الإسباني تشابي ألونسو المدير الفني الحالي لفريق باير ليفركوزن الألماني، سوف يتولى منصب المدير الفني لفريق ريال مدريد في موسم 2024-2025.

وأوضحت الإذاعة الإسبانية، أن كارلو أنشيلوتي المدير الفني الحالي لفريق ريال مدريد سوف يرحل عن تدريب الريال بعد نهاية عقده مع الفريق في صيف عام 2024.

وارتبط اسم كارلو أنشيلوتي بتدريب منتخب البرازيل في صيف العام المقبل من أجل قيادة منتخب "السامبا" في بطولة كوبا أمريكا التي تقام في صيف عام 2024.

وقال راديو "ماركا": "تم ترشيح راؤول جونزاليس مدرب فريق الشباب في نادي ريال مدريد من أجل تولي منصب المدير الفني للريال خلال الموسم المقبل، ولكن تشابي ألونسو هو المرشح الأبرز لقيادة الريال فنيا بدلا من كارلو أنشيلوتي".

ويستمر تعاقد تشابي ألونسو مع فريق باير ليفركوزن الألماني حتى صيف عام 2026، ولكنه طلب من إدارة النادي في وقت سابق الموافقة على رحيله في حالة تلقيه عرضا لتدريب فريق ريال مدريد الإسباني.

وتولى تشابي ألونسو تدريب فريق باير ليفركوزن في شهر أكتوبر من عام 2022، ولعب الفريق تحت قيادته 44 مباراة بجميع البطولات، وفاز في 23 مباراة وخسر 10 مباريات وتعادل في 11 مباراة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة