تقرير يثير الجدل بين جماهير ريال مدريد بإمكانية التجديد لأنشيلوتي

مصير المدرب الإيطالي يقلق جماهير النادي الملكي

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 نوفمبر 2023
تقرير يثير الجدل بين جماهير ريال مدريد بإمكانية التجديد لأنشيلوتي

أثار مستقبل المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي في ريال مدريد بعض الجدل في الفترة الأخيرة خاصة بعد ظهور تقرير يتحدث عن إمكانية تجديد عقده مع النادي الملكي.

ووفقًا للتقارير، يرغب رئيس النادي فلورنتينو بيريز في استمرار أنشيلوتي وقد عرض تجديد عقده لمدة موسمين مقبلين.

ومع ذلك، أوضحت صحيفة "ماركا" الإسبانية أنه لم يتم مناقشة مستقبل أنشيلوتي في ريال مدريد خلال موسم 2023-2024.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة ريال مدريد ترى في أنشيلوتي الخيار الأفضل، ولكن مستقبله ليس موضع نقاش في الوقت الحالي، ما لم يعلن المدرب الإيطالي بنفسه أنه يرغب في الرحيل عن النادي، وهو أمر غير متوقع.

وأضافت الصحيفة: "يعتقد مجلس إدارة ريال مدريد أن أنشيلوتي هو الشخص الأنسب للاستمرار في قيادة الفريق لمدة موسم أو موسمين على الأقل، ولكن لحد الآن لم يتم تقديم أي عرض رسمي للمدرب الإيطالي بشأن تجديد عقده".

وأكملت الصحيفة قائلة: "ليس من الضروري تحويل رغبة إدارة ريال مدريد إلى عرض رسمي في الوقت الحالي، خاصةً وأن كلا الطرفين، بيريز وأنشيلوتي، يعرفان ما يرغبه الطرف الآخر".

وأوضحت "ماركا" أنه سيتعين علينا الانتظار لمعرفة ما إذا كان ريال مدريد سيقدم عرضًا جديدًا لأنشيلوتي، ولكن هذا الانتظار لن يستمر طويلاً، حيث يدرك مسؤولو النادي أنه لا يمكن تأجيل اتخاذ القرارات حتى نهاية الموسم.

وختمت الصحيفة قائلة: "كانت الإدارة تنتظر حتى نهاية الموسم في السنوات الأخيرة لمناقشة مصير المدرب، ولكن العلاقة مع أنشيلوتي أصبحت مختلفة الآن".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة