زوجة الفنان أحمد راتب: لم نكن نمتلك تلفزيون في بداية زواج (فيديو)

قالت السيدة فيرا أرملة الفنان الراحل أحمد راتب، إنها مرت بفترة صعبة مع الفنان القدير في بداية زواجهم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 مارس 2023
زوجة الفنان أحمد راتب: لم نكن نمتلك تلفزيون في بداية زواج (فيديو)

قالت السيدة فيرا أرملة الفنان الراحل أحمد راتب، إنها مرت بفترة صعبة مع الفنان القدير في بداية زواجهم، وقالت إنهم لم يكن لديهم تلفزيون، وقالت إنها كانت تذهب لوالدتها وتعطيها "جنيه" حساب التاكسي، ولكنها كانت تعود للمنزل بالأتوبيس وتشتري بالجنيه طلبات للمنزل.


 

وأوضحت خلال لقائها مع الإعلامية ياسمين عز ببرنامج "كلام الناس" عبر شاشة MBC مصر أنها لم تشعره في أي من الأيام بتلك الظروف الصعبة، ولكن بعد فترة عوضهم الله خيرا وزاد الرزق.

أما عن الأيام الأخيرة في حياة الفنان أحمد راتب، فقالت إنه كان يعاني من مشاكل في الرئة استمرت معه عاما قبل الوفاة، ولكن تم احتجازه بغرفة العناية المركزة قبل وفاته بأسبوع.

وقالت إنه كان على خشبة المسرح بعدها تعرض لوعكة صحية وظنت أنها أزمة مثل التي يمر بها، ومكث في العناية المركزة لمدة أسبوع ولكن رحل في النهاية. وتوفي الفنان القدير يوم 14 ديسمبر عام 2016.

أعمال أحمد راتب

قدم الفنان أحمد راتب مسيرة فنية كبيرة وصلت إلى 496 عملاً، عرض بعدها بعد وفاته وكان آخر عمل ظهر فيه عرض بعد وفاته بثلاث سنوات وهو مسلسل ضغط عالي، كما ظهر في مسلسل الأب الروحي والذي ضم عدد كبير من النجوم منهم النجوم محمود حميدة وأحمد داوود، وقدم "راتب" دور هاشم الدهبي.

كما تألق في فيلم جواب اعتقال مع النجوم، محمد رمضان، دينا الشربيني، وإياد نصار، أحمد عادل، وسيد رجب، ولعب "راتب" دور صلاح الدجوي والد الفنانة دينا الشربيني وعم البطل محمد رمضان، ويدور الصراع حول رغبة محمد رمضان الزواج من ابنة عمه التي يحبها كثيرا، ولكنها لا تحبه، ولكن والدها يخشى أن يؤذيها، ويدور الصراع.

وفي عام 2017 ظهر أيضا الفنان أحمد راتب في فيلم فوبيا وقدم دور دكتور عاطف "الجد"، كما جسد دور الشيخ فتحي في فيلم مولانا مع النجوم عمرو سعد وزينة. وكان آخر ظهور لـ"راتب" على المسرح من خلال مسرحية الأونطجي مع النجم محمد نجم والتي عرضت عام 2016.

كما تألق الفنان القدير في، فيلم الباب يفوت أمل والذي عرض في عام 2016، مسلسل الخروج في نفس العام وجسد فيه دور اللواء فاروق، وفي نفس العام شارك في العرض الأول من مسرحية بلد السلطان مع النجم الراحل محمود الجندي، كما شارك في الجزء الأول من مسلسل الرسوم المتحركة حبيب الله الجزء الأول.

وفي عام 2016 شارك في فيلم حسن دليفري وقدم دور الباشا راتب، كما شارك في نفس العام في فيلم عسل أبيض وجسد دور مدير الأمن في الفيلم، كما شارك في نفس العام في المسلسل الإذاعي فرقة سيكا مع الفنانة إيمي سمير غانم، وشارك في 2016 أيضا في الجزء الأول من مسلسل قضاة عظماء.

وفي عام 2015 تألق في دور مؤمن العيوطي في مسلسل أستاذ ورئيس قسم مع الزعيم عادل إمام، كما شارك في نفس العام في مسلسل الصعلوك مع الفنان خالد الصاوي ولعب دور عم غزال، كما شارك في مسلسل الكابوس، ومسلسل الوسواس، وأيضا مسلسل بعد البداية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة