مهاجم بايرن ميونخ: نمتلك الأفضلية أمام باريس سان جيرمان

تشوبو موتينغ يشدد على أن الأفضلية لا تعني التأهل بعد

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 مارس 2023
مهاجم بايرن ميونخ: نمتلك الأفضلية أمام باريس سان جيرمان

يرى الكاميروني إيريك ماكسيم تشوبو موتينغ مهاجم نادي بايرن ميونخ الألماني أن فريقه يمتلك الأفضلية أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في مباراة الإياب ضمن منافسات دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وقال تشوبو موتينغ خلال تصريحاته لشبكة "سكاي سبورتس ألمانيا" إن فرص بايرن ميونخ للتقدم على حساب باريس سان جيرمان جيدة ولكن الفريق فاز في مباراة الذهاب بهدف وحيد ويجب أن يقدم كل ما لديه في مباراة العودة من أجل العبور إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتفوق بايرن ميونخ على باريس سان جيرمان بهدف في حديقة الأمراء معقل الفريق الفرنسي في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا وهو ما يجعله الأقرب للتأهل إلى دور ربع النهائي من البطولة.

ويجب على باريس سان جيرمان الفوز بفارق هدفين من أجل العبور إلى الدور ربع النهائي، أو التفوق بفارق هدف لمد المباراة إلى الأوقات الإضافية وركلات الترجيح.

ومن ناحية أخرى، أبدى المهاجم الكاميروني سعادته بتمديد تعاقده مع بايرن ميونخ واصفاً القرار بالسهل لأنه يشعر بالسعادة بين صفوف النادي البافاري.

وشدد تشوبو موتينغ أنه يبذل أقصى ما في وسعه من أجل مساعدة بايرن ميونخ على أرض الملعب وإسعاد جماهير الفريق التي تسانده دائماً.

الجدير بالذكر أن بايرن ميونخ انتصر بصعوبة على حساب نادي شتوتغارت بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الدوري الألماني البوندسليغا، قبل مواجهة باريس سان جيرمان في لقاء العودة بدوري أبطال أوروبا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة