زياد برجي يتحرك قانونياً ضد الفنانة إليسا

النجم اللبناني يؤكد اتخاذه الإجراءات القانونية اللازمة ضد إليسا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 نوفمبر 2022
زياد برجي يتحرك قانونياً ضد الفنانة إليسا

قرر الفنان اللبناني زياد برجي التحرك بصورة قانونية ضد الفنانة إليسا وذلك بسبب الأزمة التي اندلعت بينهما على حقوق ملكية أغنية وبطير.

وكشف زياد برجي من خلال بيان رسمي أن وكيله القانوني المحامي جان قيقانو تقدم بمذكرة إلى مكتب مكافحة الجرائم المعلوماتية مع بلاغ للنيابة العامة الاستئنافية في مدينة بيروت عاصمة لبنان.

وأوضح زياد برجي أن النيابة العامة قبلت مضمون المذكرة وقررت صرف النظر عن الاستماع إلى إفادته وإفادة الشاعر أحمد ماضي وذلك في الشكوى القانونية المقدمة ضدهما من الفنانة إليسا.

وكان الفنان زياد برجي قد أكد أن الحملة التي أطلقتها إليسا ضده تعتبر جريمة يعاقب عليها القانون وذلك وفقاً لما أخبره به محاميه ووكيله القانوني.

وأشار زياد برجي أنه سيتخذ كافة الإجراءات القانونية بحق الفنانة إليسا وذلك من خلال استخدام القانون للحفاظ على حقوق مليكته لأغنية وبطير والتي انطلقت باسم "أنا وبس" كذلك.

واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بين عشاق النجمة إليسا وعشاق الفنان زياد برجي بالإضافة إلى تهديدات من جماهير إليسا للفنان اللبناني بحسب ما ذكره من قبل.

وأوضح برجي أنه تلقى تهديدات من جماهير إليسا ووصل الأمر إلى تهديد ابنته التي تبلغ من العمر سبع سنوات وذلك من خلال تلقيها لمكالمات على هاتفها الخاص.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة