ريال مدريد يتحرك سريعاً لضم هاري كين وتعويض رحيل بنزيما

الفريق الملكي يسعى لتدعيم هجومه بأفضل مهاجم إنجليزي

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 يونيو 2023
ريال مدريد يتحرك سريعاً لضم هاري كين وتعويض رحيل بنزيما

بدأ نادي ريال مدريد الإسباني مفاوضات مع نادي توتنهام الإنجليزي لضم مهاجمه هاري كين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وذلك من أجل تعويض رحيل النجم الفرنسي كريم بنزيما.

وأعلن ريال مدريد بصورة رسمية عن رحيل كريم بنزيما، النجم الفرنسي، ومهاجم الفريق الملكي خلال فترة الميركاتو الصيفي الجاري، بعدما قرر اللاعب أن يخوض تجربة جديدة خارج ملاعب الدوري الإسباني.

ووفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن الريال أجرى اتصالاته الأولى مع توتنهام وممثلي كين، وأن اللاعب مهتم بالانتقال للعب في الدوري الإسباني، خاصة لريال مدريد.

ومع ذلك، فإن دانييل ليفي، رئيس نادي توتنهام، ليس مفاوضًا سهلًا، كما أن ريال مدريد سبق وأن واجه صعوبات في التعامل معه في صفقات سابقة.

ومن المتوقع أن يتوصل الناديان إلى اتفاق إذا ما تمكن توتنهام من بيع كين خارج الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويرغب رئيس نادي توتنهام في التخلص من هاري كين الذي يصر على الرحيل خلال الميركاتو الصيفي وذلك من خلال الضغط عليه باللعب لفريق خارج إنجلترا.

وتعرض كين لإحباط كبير خلال الموسم الجاري بعدما سجل 30 هدفاً لفريق توتنهام ولكن الفريق احتل المركز الثامن في ترتيب البريميرليج ليبتعد عن المشاركة في أي منافسة أوروبية في الموسم المقبل.

وبات كين يبحث عن فصل جديد في مسيرته خاصة وأنه يبلغ من العمر 29 عاماً ويعلم أن الصيف الجاري هو الفرصة الأخيرة للرحيل إلى فريق من النخبة في الكرة الأوروبية ولذلك يضغط اللاعب بشدة من أجل الرحيل عن صفوف توتنهام.

وعلى الرغم من محاولات نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لضمه ولكن تعنت ليفي في عدم التخلي عن نجوم فريقه لفريق إنجليزي منافس يجعل اللاعب أقرب لريال مدريد في الميركاتو الصيفي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة