مفاجأة.. وكيل مارسيل كولر يكشف موقفه من الاستمرار في تدريب الأهلي

  • تاريخ النشر: السبت، 17 يونيو 2023
مفاجأة.. وكيل مارسيل كولر يكشف موقفه من الاستمرار في تدريب الأهلي

قال نينو لامبارتي، وكيل المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي المصري، إنه نصحه بالاستمرار في تدريب الأهلي وعدم الموافقة على العروض المقدمة له خلال الفترة الأخيرة.

وأضاف وكيل مارسيل كولر، في تصريحات تلفزيونية: "عقد مارسيل كولر يمتد مع النادي الأهلي لموسم جديد، ولم يتم مناقشة تجديد تعاقده مع الفريق حتى الآن".

وحصل مارسيل كولر على 4 بطولات مع النادي الأهلي، منها لقب دوري أبطال إفريقيا، ولقب لبطولة كأس مصر، ولقبين لبطولة كأس السوبر المصري، رغم أنه حصل على 4 بطولات فقط طوال مسيرته التدريبية قبل قيادته للشياطين الحمر.

وتابع وكيل مارسيل كولر: "نصحت كولر بالاستمرار في تدريب النادي الأهلي، وهو أخبرني أنه سعيد بتواجده في الأهلي بسبب التعاون بين اللاعبين وطريقة تعامل إدارة النادي معه، كما أنه حقق عددا من الإنجازات مع الفريق".

وقال وكيل مارسيل كولر: "بالفعل تلقى كولر عددا من العروض لتدريب فرق أخرى ومنها منتخبات آسيوية، وطلبوا التواصل مع كولر، ولكننا رفضنا مناقشة هذه العروض، كما أننا لم نتلق عروضا لتدريب فريق عربية خاصة أن التعاقد مع الأهلي مستمر".

وأضاف وكيل المدرب السويسري: "مارسيل كولر مدرب مميز ويمتلك رغبة كبيرة في تحقيق البطولات مع النادي الأهلي ولديه طموح كبير، ونحن نعلم أن الأهلي ناد كبير ويرغب دائما في الفوز بالبطولات المحلية والقارية".

وأشار إلى أن التعاقد بين مارسيل كولر والنادي الأهلي لم يتضمن شرطا للفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وتابع: "بالطبع القيمة التسويقية لكولر ارتفعت بعد الفوز بدوري الأبطال الإفريقي، وأعتقد أنه يريد تحقيق المزيد من البطولات مع الأهلي".

وقال إنه التقى مع مارسيل كولر في المغرب خلال مباراة النهائي الإفريقي أمام فريق الوداد المغربي، وقام بتهنئته ولاعبي الفريق وأعضاء مجلس إدارة النادي.

وأضاف وكيل المدرب السويسري أنه كان واثقا من الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وتابع: "خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي كان متوترا وتحدثت معه بين شوطي المباراة النهائية من أجل طمأنته، ولكنه قال لي كلمة باللغة العربية ولم أفهمها".

وتحدث وكيل مارسيل كولر عن صفقات النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وقال: "أي مدرب يريد التعاقد مع لاعبين مميزين، وبالتأكيد كولر يريد صفقات قوية، وعلمت أنه تحدث مع إدارة النادي الأهلي لبحث ضم لاعبين جدد، كما أن الأهلي يمتلك عددا كبيرا من اللاعبين المميزين".

وأشاد وكيل المدرب السويسري بمنظومة العمل داخل النادي الأهلي، وتابع: "مارسيل كولر أخبرني أنه مرتاح للعمل في النادي الأهلي بسبب طريقة إدارته التي تشبه الأندية الأوروبية، وهذا يساعد المدرب على إظهار قدراته والعمل الجيد مع اللاعبين".

وبعد الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا، سيبدأ النادي الأهلي استكمال منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز الذي يتصدر جدول ترتيبه، وسيلعب الأهلي 10 مباريات في الدوري حتى نهاية الموسم منها 6 مباريات مؤجلة، كما سيلعب في دور الـ32 من بطولة كأس مصر لموسم 2023.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة