ماني: النصر لم يستحق الفوز على التعاون

النجم السنغالي أقرب سوء مستوى فريقه

  • تاريخ النشر: السبت، 19 أغسطس 2023
ماني: النصر لم يستحق الفوز على التعاون

أقر النجم السنغالي ساديو ماني، لاعب نادي النصر السعودي، بأن فريقه لم يكن يستحق الفوز في مباراته أمام التعاون التي انتهت بخسارتهم بنتيجة 0-2 في الجولة الثانية من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وصرح ماني لقنوات SSC الرياضية عقب نهاية اللقاء قائلاً: "لم نكن نستحق الفوز نظرًا للأداء الذي قدمناه، لم نلعب بشكل جيد".

وأضاف: "خسارة مباراتين متتاليتين في بداية مشوارنا في الدوري أمر سيئ وسلبي وغير مقبول، علينا أن نعمل بجدية للعودة وأن نكون مثلما كنا في الأسابيع الماضية عندما فزنا بكأس الملك سلمان للأندية الأبطال".

وختم اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا قائلاً: "علينا أن نستمر في اللعب بنفس الأسلوب في البطولة العربية، ونحتاج للراحة واستعادة قوتنا وترتيب أمورنا، حتى نكون في أفضل حالاتنا ونحقق الانتصارات".

بهذه الخسارة، يعاني فريق النصر من هزيمتين متتاليتين في الدوري، ويحتل المركز الخامس عشر بدون أي نقاط، بينما يرتفع رصيد التعاون إلى 4 نقاط في المركز الخامس.

وأبدت جماهير نادي النصر غضبها من نتائج وأداء الفريق في بطولة الدوري خاصة وأن النادي توج قبل أيام قليلة ببطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.

وظنت جماهير العالمي أن فريقها سيبدأ المنافسة على لقب الدوري منذ الجولة الأولى ولكنه تلقى خسارتين مبكرتين وهو ما سيعطل الفريق عن المنافسة على مقدمة الدوري منذ البداية.

وتأمل جماهير النصر أن يتدارك فريقها الأمور سريعاً ويعود إلى الطريق الصحيح خاصة وأن التنافس على بطولة الدوري سيكون قوياً في ظل وجود العديد من الصفقات العالمية في مختلف أندية الدوري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة