طارق حامد يقترب من نادي الاتحاد السعودي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 مارس 2022
طارق حامد يقترب من نادي الاتحاد السعودي

عادت أخبار ارتباط اسم نجم نادي الزمالك المصري طارق حامد بنادي الاتحاد السعودي إلى السطح مجدداً بعد ظهور بعض التقارير الرياضية التي تكشف أن انتقال الدولي المصري لنادي العميد ليس مستبعداً.

وكشف الإعلامي المصري محمد شبانة من خلال برنامجه "بوك تو بوكس" أن النجم طارق حامد وقع بالفعل على عقود انضمامه بصورة رسمية لنادي الاتحاد بداية من الموسم المقبل.

وأشار الإعلامي المصري أن لاعب وسط نادي الزمالك منح ناديه مهلة حتى نهاية شهر أبريل المقبل وأنه سينضم إلى الاتحاد في حالة عدم تجديده مع نادي الزمالك بعد الموافقة على شروطه.

وأوضح شبانة أن طارق حامد اشترط في عقده مع نادي الاتحاد السعودي إمكانية فسخ عقده مع النادي حتى نهاية أبريل الحالي لصالح التجديد لنادي الزمالك، ولكن في حالة التجديد لنادي الزمالك سيصبح من حق نادي الاتحاد السعودي رسمياً.

وذكر شبانة أن طارق حامد سيحصل على ما يقترب من مليوني دولار في الموسم الواحد مع نادي الاتحاد في حالة إتمام التعاقد الرسمي والإعلان عنه في وسائل الإعلام.

ويحق لطارق حامد التوقيع مع أي فريق آخر دون الرجوع لإدارة نادي الزمالك وهو ما يسهل عملية التفاوض معه ولكنه ما يزال مرتبطاً بناديه المصري حتى نهاية الموسم.

الجدير بالذكر أن طارق حامد يغيب عن صفوف نادي الزمالك مؤخراً بسبب تعرضه لإصابة في الركبة ولكنه عاد للمشاركة في التدريبات قبل ساعات.

وينتظر أن يظهر طارق حامد في قائمة نادي الزمالك المشاركة في المباريات المقبلة خلال أيام.

الجدير بالذكر أن صحيفة "عكاظ" السعودية قد ذكرت خلال شهر يناير الماضي أن اتحاد جدة يرغب بشدة في التعاقد مع طارق حامد لاعب الوسط المدافع لنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ويرغب نادي الاتحاد بحسب التقارير في استثمار فرصة قدرة طارق حامد على التوقيع لأي فريق والتوصل لاتفاق مع إدارة نادي الزمالك بعدما دخل فترة الانتقال الحر بداية من شهر يناير الجاري.

وينتهي عقد طارق حامد في الصيف المقبل وهو ما يعني أنه قادر على التوقيع لأي فريق قبل مرور 6 أشهر على نهاية عقده مع الزمالك.

ويبحث نادي الاتحاد بحسب التقارير عن التوصل لاتفاق مع نادي الزمالك من أجل شراء ما تبقى من عقد طارق حامد مع النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية للاستفادة من خدماته في بطولة الدوري السعودي للمحترفين أو ما يعرف ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويعتبر طارق حامد أحد أهم نجوم نادي الزمالك خلال السنوات الأخيرة وقاد الفريق للفوز بالعديد من الألقاب مثل الدوري المصري في مناسبتين وكأس الكونفيدرالية مرة والسوبر الأفريقي مرة وبطولة كأس مصر 4 مرات.

وبرغم أهمية طارق حامد فإن المدير الفني للمنتخب المصري، البرتغالي كارلوس كيروش قرر استبعاده من القائمة المشاركة في بطولة أمم أفريقيا 2021 في الكاميرون.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة