بعد اعتزال والده.. رامي إمام في رسالة مؤثرة للزعيم: شكراً على تربيتنا

أعلن رامي إمام تفرغ والده للاهتمام بالأسرة والأحفاد هذه الفترة من حياته

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 يناير 2024
بعد اعتزال والده.. رامي إمام في رسالة مؤثرة للزعيم: شكراً على تربيتنا

تأثر المخرج رامي إمام بتكريم الزعيم عادل إمام بجائزة زعيم الفن العربي خلال حفل Joy Awards في المملكة العربية السعودية، وحرص على التعبير عن فرحته وسعادته بتلك الجائزة وتوجيه رسالة مؤثرة لوالده الزعيم عادل إمام.

ونشر رامي إمام عبر حسابه على Instagram،وقال: "ليلة تاريخية مؤثرة جدًا في حياتي وفي حياة أخويا وفي حياة أسرتنا جميعًا، ليلة تكريم عادل إمام، ليلة تكريم الفن المصري، رأيت الحب والمحبة والسعادة والفرحة والبكاء ورد الجميل في وجوه جميع الحاضرين".

رامي إمام في Joy Awards

وحرص رامي إمام على شكر جماهير العالم العربي على حبه لوالده الزعيم عادل إمام وقال: "تأثرت جدًا بهذا المشهد البديع والعظيم في حفل Joy Awards من الرياض في المملكة العربية السعودية شكرًا جزيلًا، عاوز كمان أشكر من القلب جميع الناس، من المحيط إلى الخليج، اللي بعتولي رسائل غالية ومؤثرة جدًا بتهنيني على هذا التكريم.. شكرًا جزيلًا".

وأعرب رامي إمام، عن امتنانه للمستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، قائلًا: "شكر خاص لمعالي المستشار تركي آل الشيخ لحرصك على هذا التكريم الكبير والخاص، وأيضًا شكر لهيئة الترفيه ولجميع العاملين على المهرجان على إظهار المهرجان بهذا الشكل الرائع والمبهر".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rami Imam (@ramimam)

رسالة رامي إمام لوالده عادل إمام

وختم برسالة مؤثرة لوالديه، شاكرًا إياهما على تربيتهما الحكيمة ودورهما الكبير في حياته وحياة عائلته وقال: "وأخيرًا.. شكرًا أبي وأمي.. شكر لا يوفيكم حقكم.. شكرًا على حرصكم الدائم على تربيتنا أحسن تربية وزرعكم بداخلنا الحب والخير والاحترام والإخلاص في العمل، والاعتماد على الذات وقيمة الأسرة.. شكرًا مليون سنة لقدام، لأن برغم كل ظروف ومصاعب ومتاعب الحياة، إلا أنكم كنتم، وما زلتم، السند الحقيقي لنا في الحياة.. ربنا يحفظكم ويخليكوا لينا وتشوفوا أحفاد أحفادنا".

اعتزال عادل إمام

وفي تصريحات تلفزيونية أكد المخرج رامي إمام خلال حضور حفل توزيع جوائز Joy Awards 2024 أن والده الزعيم عادل إمام بخير وصحة جيدة، وأعلن عن قراره بالتفرغ للحياة الأسرية مع أفراد عائلته، حيث يستمتع بلحظات سعيدة في منزله.

وكرم الزعيم عادل إمام في حفل Joy Awards 2024 الذي أقيم يوم السبت الماضي بالمملكة العربية السعودية، بجائزة زعيم الفن العربي وهي جائزة استثنائية تمنح مرة واحدة فقط.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة