إطلالة جذابة.. روبي تتألق بفستان بسيط سعره 5 آلاف جنيه فقط

تستعد الفنانة روبي لتصوير مسلسلها الجديد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 ديسمبر 2023
إطلالة جذابة.. روبي تتألق بفستان بسيط سعره 5 آلاف جنيه فقط

شاركت الفنانة روبي في حفل غنائي بمهرجان "ساوند ستورم" ضمن فعاليات موسم الرياض المقام في المملكة العربية السعودية.

ونشرت روبي عبر حسابها الرسمي صور للفستان الذي ظهرت به في حفلها، حيث ظهرت بفستان أسود قصير بأكمام طويلة من العلامة التجارية Movenera، بحذاء طويل مرصع بالكريستال اللامع، مع  ارتداء الإكسسوارات والمجوهرات مما زاد أناقة إطلالتها، ويصل سعر الفستان نحو 169 دولاراً أي ما يعادل 5225 جنيهاً.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ruby (@therubyegy)

وحصلت إطلالة روبي على إشادات واسعة من جمهور منصات التواصل الاجتماعي.

أسعار تذاكر حفلات مهرجان ساوند ستورم

طرح مسؤولو فعاليات ساوند ستورم تذاكر المهرجان بقسمه إلى عدة فئات للجمهور ومنها التذاكر العامة، وتذاكر من نوع VIP، وتذاكر VIP+، وتذاكر بلكونة لثمانية ضيوف VIP، وVIP بلكونة لستة عشر ضيفاً، و VIP Box.

وبلغ سعر التذكرة اليومية يوم الخميس 14 ديسمبر 169 ريالاً، ويوم الجمعة 15 ديسمبر 169 ريالاً. ويوم السبت 16 ديسمبر 169 ريالاً، وسعر تذكرة الدخول لـ 3 أيام تبلغ 349 ريالا

أما سعر تذاكر كبار الشخصيات VIB تبدأ من 1569 ريالاً لليوم الواحد، وسعر 3 أيام يبدأ من 3599 ريالاً، وتبدأ أسعار تذاكر VIB+ لليوم الواحد  من 17,000 ريال وسعر 3 أيام 42,500 ريال، أما سعر تذاكر VIB+ البلكونة فتبدأ من 24،000 ريال.

ويبدأ سعر تذاكر بمهرجان ساوند ستورم لـ16 شخصاً بحوالي 47,500، ولغرفة شخصين سعر 16,000 ريال سعودي، أما الجناح الفاخر لشخصين من 23,900 ريال، ويصل سعر تذاكر فئة VIB BOX مقابل 80,000 ريال.

أحدث أعمال روبي

الجدير بالذكر، إن الفنان  روبي تشارك حاليا بتحضيرات فيلمها الجديد مع الفنان أحمد فهمي، وهو من الأعمال الكوميدية، ومن المقرر انطلاق تصويره خلال الشهر المقبل فور الاستقرار على باقي نجوم العمل.

كما تستعد الفنانة روبي للمشاركة في تصوير مسلسل "شغل فنادق" مع الفنان عمرو يوسف والمخرج محمد سامي، والمقرر أن يعرض المسلسل في رمضان المقبل 2024.

ويعد مسلسل "حضرة العمدة" هو آخر عمل شاركت فيه الفنانة روبي وهو كان من أعمال رمضان 2023، والمسلسل من بطولة روبي وأحمد بدير وأحمد رزق وبسمة ورياض الخولي وصلاح عبد الله وسميحة أيوب وفاء عامر ومحمود عبد المغني وعبد العزيز مخيون ودينا ونهلة سلامة وإدوارد ومحمد الصاوي والعمل من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج عادل أديب، وإنتاج شركة فنون مصر لـريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

أغنية روبي الجديدة

ومن المقرر أن تطرح الفنانة روبي أغنية جديدة من كلمات الشاعر محمد مصطفى ملك، وكانت آخر أغنية طرحتها روبي هي أغنية يا ليالي التي كانت ديتو غنائياً مع الفنان أحمد سعد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة