أسما إبراهيم تتألق بفستان سعره ربع مليون جنيه في حلقة إيناس الدغيدي

استضافت الإعلامية أسما إبراهيم المخرجة إيناس الدغيدي في برنامج حبر سري

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 ديسمبر 2023
أسما إبراهيم تتألق بفستان سعره ربع مليون جنيه في حلقة إيناس الدغيدي

تألقت الإعلامية أسما إبراهيم خلال حلقتها الأخيرة مع المخرجة إيناس الدغيدي، من برنامجها حبر سري على قناة القاهرة والناس بفستان أسود قصير.

وشاركت اسما إبراهيم عبر حسابها الرسمي على موقع الإنستغرام صور إطلالتها في الحلقة الأخيرة مع جمهورها، تستعرض من خلال الفستان المكشوف من الكتفين ومطرز من الأسفل بتطريزات الورد.

وفستان اسما إبراهيم من خامة الكريب وهو من تصميم فالنتينو من مجموعة الخريف والربيع 2023/2024، ويبلغ سعر الفستان حوالي 7000 دولار أي ما يعادل حوالي 216 ألف جنيه مصري.

ومن الناحية الجمالية تركت الإعلامية أسما إبراهيم شعرها ينسدل على كتفها بتصفيف مالك سامي، والمكياج بألوان تناسب بشرتها من خبيرة المكياج زينة النجار.

وفي حفل مهرجان الضيافة الذي أقيم شهر نوفمبر الماضي بدبي، حصلت الإعلامية أسما إبراهيم على جائزة Falcon of The Year، وذلك لنجاحها في تحقيق من خلال برنامجها "حبر سري" نسبة مشاهدات عالية ونجاحات في منطقة الوطن العربي ومصر.

ووجهت أسما إبراهيم خلال كلمتها بعد استلام الجائزة الشكر لمنظمي المهرجان قائلة: "أشكر دولة الإمارات، أشكر رئيس المهرجان الدكتور ميشيل فاضل على الجائزة، وسعيدة بأن المهرجان في حب ودعم غزة، وبإذن الله النصر كله لأهل غزة".

برنامج حبر سري

الجدير بالذكر أن الإعلامية أسما إبراهيم تستكمل حاليا تصوير الموسم الجديد من برنامجها حبر سري على قناة القاهرة والناس، واستضافت خلال الحلقات الماضية مجموعة كبيرة من الشخصيات العامة أبرزهم محمود العسيلي والناقد طارق الشناوي والمخرجة كاملة أبو ذكري والفنان أحمد العوضي والمنتج جمال العدل والمخرجة إيناس الدغيدي.

زواج أسما إبراهيم

وكانت الإعلامية أسما إبراهيم فاجأت جمهورها بإعلان خبر زواجها برجل أعمال، وذلك بعد شهور من إعلانها انفصالها عن خطيبها المطرب موسى.

وأعلنت أسما إبراهيم خبر زواجها من خلال تصريحات صحفية أنها تزوجت برجل أعمال وأنها اكتفت بحفل زفاف بسيط بين أسرتهما والأصدقاء.

ورفضت الإعلامية أسما إبراهيم أن تعلم تفاصيل عن زوجها رجل الأعمال أو اسمه، مؤكدة أنها ستعلن عن كافة التفاصيل التي تخص زوجها بالقريب العاجل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة