ميسي يتألق في أول لقاء مع إنتر ميامي وسط حضور نجوم هوليوود (فيديو)

  • تاريخ النشر: السبت، 22 يوليو 2023
ميسي يتألق في أول لقاء مع إنتر ميامي وسط حضور نجوم هوليوود (فيديو)

قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، فريقه الجديد إنتر ميامي الأمريكي، لتحقيق الفوز في أول ظهور له مع الفريق الذي انضم إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وشارك ليونيل ميسي في مباراة فريق إنتر ميامي الأمريكي أمام فريق كروز أزول المكسيكي، ضمن مباريات دور المجموعات ببطولة "كأس الدوريات" التي تقام بين فرق من الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

ولم يبدأ ليونيل ميسي في التشكيل الأساسي لفريق إنتر ميامي وشارك كبديل في الدقيقة 54، واستمر التعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة 1-1 حتى الدقيقة 94 عندما حصل فريق إنتر ميامي على ركلة حرة على حدود منطقة جزاء فريق كروز أزول.

ونجح ليونيل ميسي في تحويل الركلة الحرة إلى هدف في شباك الفريق المكسيكي ليحرز أول أهدافه في الولايات المتحدة ويمنح فريقه الفوز.

وساهم ليونيل ميسي في إنهاء سلسلة عدم الفوز التي استمرت لـ11 مباراة خاضها فريق إنتر ميامي الأمريكي على التوالي.

وقال تاتا مارتينو، المدير الفني لفريق إنتر ميامي، إنه كان واثقا من قدرة ليونيل ميسي على منح فريقه الفوز في المباراة.

وأضاف تاتا مارتينو، في تصريحات صحفية بعد المباراة: "إذا حصل الفريق الذي يلعب معه ليونيل ميسي على ركلة حرة أمام المرمى فإن الهدف يكون قريبا جدا".

فيما قال ليونيل ميسي، في تصريحات صحفية بعد المباراة: "كنت أركز على المرمى فقط خاصة أنها كانت الفرصة الأخيرة في المباراة من أجل تسجيل الهدف لحسم اللقاء وعدم الذهاب إلى ركلات الترجيح".

وأضاف ليونيل ميسي: "الفوز كان مهما للفريق خاصة أنه جاء في بطولة جديدة وسوف يساهم في منح الثقة للفريق من أجل التقدم في البطولة التي تعتبر مهمة للاعبين والجماهير".

نجوم هوليوود يتجمعون لمشاهدة أول مباراة لميسي في أمريكا

شهدت مباراة ليونيل ميسي الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية حضورا جماهيريا كبيرا ضم عددا من نجوم هوليوود وأساطير الرياضة العالمية.

وتواجد في مدرجات ملعب فريق إنتر ميامي الأمريكي، أسطورة كرة السلة ليبرون جيمس، وسيرينا ويليامز نجمة التنس العالمية.

كما حضرت المباراة نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان بصحبة ابنها سينت، الذي قالت إنه من مشجعي ليونيل ميسي.

كما تواجد في المدرجات النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام، وزوجته المغنية فيكتوريا بيكهام.

وقال ديفيد بيكهام، مالك فريق إنتر ميامي الأمريكي: "كنت متأكدا من تسجيل ليونيل ميسي للركلة الحرة خاصة أنه يمتلك قدرات استثنائية، ولقد كانت ليلة مميزة لنا ولجميع الجماهير وأيضا لبطولة الدوري الأمريكي".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة