إيمي سمير غانم: والدي طوال عمره لوحده وعمره ما عمل مشاكل مع حد (فيديو)

تحدثت الفنانة إيمي سمير غانم، عن والدها الراحل الفنان سمير غانم، وعن تفاصيل تعامله مع زملائه

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 فبراير 2024
إيمي سمير غانم: والدي طوال عمره لوحده وعمره ما عمل مشاكل مع حد (فيديو)

تحدثت الفنانة إيمي سمير غانم، عن والدها الراحل الفنان سمير غانم، وعن تفاصيل تعامله مع زملائه في الوسط الفني.

وقالت إيمي سمير غانم عن والدها خلال الندوة تكريمها بمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية بحضور زوجها حسن الرداد: "فعلا هو كان طول عمره لوحده عمرك ما تسمع أن في مشاكل حصلت بينه وبين أي حد ولا هو ولا ماما، والجزء ده اخدناه انا ودنيا الحمد لله عمرك ما هتسمع أننا عندنا مشاكل".

وتابعت قائلة: "حتى لو في شخص مش هقول يؤذينا أو يضايقنا مش بتعمل حاجة مش بنرجع نقفش وناخد موقف معاه".

فيما عقب حسن الرداد على كلامها حول حماه الراحل سمير غانم قائلا: "هو أثر في أجيال كثيرة جداً، احنا كشباب لما نكون قاعدين مع بعض تحس أن كل واحد فينا جوته سمير غانم صغير، لأننا تربينا على طريقة ضحكه".

وتابع قائلاً: "أعتقد أن سمير غانم متغلغل جوانا من غير ما ندري، وساعات الواحد بيهزر مش بياخد باله أنه بيقلد سمير غانم وفي روح منه".

وكانت إيمي سمير غانم لفتت الأنظار إليها خلال حضورها ندوة تكريمها حيث ظهرت بلوك بسيطاً مع حقيبة تحمل صورة والدها الفنان الراحل سمير غانم بالأبيض والأسود.

تكريم إيمي سمير غانم وحسن الرداد

الجدير  بالذكر، أنه في إطار فعاليات مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية في دورته الثالثة عشرة، تم تكريم النجم حسن الرداد والنجمة إيمي سمير غانم، بحضور نخبة من الفنانين والمخرجين والمنتجين، في معبد الأقصر، يوم الجمعة الماضية.

أعرب الفنان حسن الرداد عن سعادته بالتكريم، وشكر إدارة المهرجان والمخرج الكبير خيري بشارة الذي تحمل اسمه الدورة الجديدة، وتحدث عن أول فيلم سينمائي شارك فيه وهو فيلم احكي يا شهرزاد، الذي كان بطولة النجم محمود حميدة، رئيس شرف المهرجان.

ومن جانبها، قالت الفنانة إيمي سمير غانم بعد تكريمها إنها تشعر بالحرج من التكريم، وأنها لا تستحق أن تُذكر اسمها مع النجوم العظام، وأنها سعيدة بالمشاركة في هذا المهرجان الذي يعكس تنوع وثراء السينما الإفريقية.

وأشاد السيناريست سيد فؤاد، رئيس المهرجان، بمسيرة الفنانين المكرمين، وأكد على أهمية دعم الإنتاج السينمائي الإفريقي وتعزيز التواصل بين الشعوب الأفريقية من خلال الفن.

يذكر أن مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية يقام تحت شعار "إفريقيا بكل الألوان" في دورته 13، ويستمر حتى 15 فبراير الجاري، ويضم عددًا كبيرًا من الأفلام الإفريقية في مختلف المسابقات والأقسام، وينظم عدة ورش عمل وندوات ومعارض فنية، ويكرم عددًا من الشخصيات الفنية والثقافية البارزة في القارة السمراء.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة