سهر الصايغ: أتمنى بناء مستشفى خيري مثل القصر العيني وتقدم أفضل خدمة

درست الفنانة سهر الصايغ في كلية الطب

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 أغسطس 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 30 أغسطس 2023
سهر الصايغ: أتمنى بناء مستشفى خيري مثل القصر العيني وتقدم أفضل خدمة

قالت الفنانة المصرية سهر الصايغ، إنها تتمنى أن تمتلك الأموال لكي تستطيع تأسيس مستشفى خيري كبرى تشبه مستشفى القصر العيني.

وأوضحت الفنانة سهر الصايغ في تصريحات تلفزيونية، أنها تحب مهنة الطب لأنها مهنتها الأولى، ولديها طموح أن تؤسس مستشفى خيرياً كبرى تقدم نفس الرعاية الموجودة في المستشفيات الخاصة، وطالبت من الجمهور أن يدعو أن يوفقها الله وتحقق هذا الحلم.

وكشفت الفنانة المصرية عن أن وجود السلام في أي مكان تصوير أو مسرح مهم لها لقبول العمل أو الاستمرار فيه، مشيرة إلى أنها لا تستطيع أن تقبل عملاً يوجد فيه مشاحنات، لأنها شخص محب للهدوء ولا تحب الخلافات نهائيا وتتجنبها، حتى لو وصل الأمر إلى اعتذارها عن أي عمل.

كما تطرقت سهر الصايغ في اللقاء للحديث عن رأيه في إزالة بعض النجوم الشعر نهائيا، وقالت إنها ضد فكرة إزالة شعر الرأس نهائيا، لأنه مفترض أن يكون موجوداً.

جاء ذلك بعد حالة الجدل التي أثارتها المذيعة وخبيرة التجميل أسما شريف منير بعد قيامها بحلق شعرها بماكينة الحلاقة في فيديو نشرته على صفحتها الرسمية على موقع "الإنستغرام"، وظهرت بعدها في حفل توزيع جوائز مهرجان الدراما وهي بدون شعر نهائي.

آخر أعمال سهر الصايغ

تألقت سهر الصايغ في رمضان الماضي من العام الجاري 2023، من خلال دور "ناهيا" في مسلسل بابا المجال، وحققت نجاحاً كبيراً من خلال هذا الدور، وشاركت البطولة في المسلسل مع عدد كبير من النجوم.

 ومنهم، الفنان مصطفى شعبان، الفنان رياض الخولي، الفنانة سوسن بدر، الفنانة جومانا مراد، الفنانة نسرين أمين، الفنان باسم سمرة، الفنانة عارفة عبد الرسول، الفنان محمد رضوان، الفنانة سماء إبراهيم، الفنان محمود حافظ، الفنان أحمد ماهر، الفنان محمد نجاتي، والفنانة هبة حسن.

والمسلسل من إخراج أحمد خالد موسى، ومن تأليف محمد الشواف. وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي مليء بالإثارة والتشويق، عن شاب يعمل ميكانيكي يدعى "زين" يكافح في الحياة من أجل الإنفاق على نفسه وعلى والدته والاستعداد للزواج، وعاش طوال حياته يعتقد أن والده متوفى، ولكن فجأة تتصاعد الأحداث ويقع في محنة كبيرة وتنقلب حياته حينما يعرف بوجود والده على قد الحياة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة