سويس أربيان تقدّم أفضل خمسة عطور لموسم الصيف

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 يوليو 2021
سويس أربيان تقدّم أفضل خمسة عطور لموسم الصيف

سويس أربيان تقدّم أفضل خمسة عطور لموسم الصيف

دار العطور الرائدة في الإمارات تنصح عملائها بخمسة خياراتٍ منعشة لشهور الصيف الحارة من مجموعتها الفاخرة من العطور

دبي، الإمارات العربية المتحدة - 6 يوليو 2021: كشفت سويس أربيان، دار العطور الرائدة في الإمارات، عن اختيارها لأبرز خمسة عطور صيفية من مجموعتها، لتضمن لعملائها الاستمتاع بالانتعاش لفترات طويلة خلال أشهر الصيف الحارة. وتتنوع خيارات العطور بين روائح الفواكه القوية ونفحات الحمضيات وخلاصة الفانيليا وخشب الصندل لتناسب جميع الأذواق.

وتلائم التشكيلة المختارة جميع أنشطة الصيف، سواء للاستمتاع بإقامة طويلة في الجزيرة أو الاسترخاء بجوار حوض السباحة، حيث تضفي الروائح التالية المنتقاة بعناية المزيد من الانتعاش والثقة على اللحظات المميزة.

  1. وله - وهو عطرٌ من شذى الحمضيات يمنح إحساساً بالسعادة مع نفحاته المنعشة من اللافندر والمندرين والياسمين الأبيض.
  1. هوى - وهو عطرٌ يعبق بنفحات الحمضيات الحيوية مع روائح الزهور مثل الورد وزهر البرتقال والياسمين الأبيض وخلاصة الفانيليا وخشب الصندل والعنبر.
  1. إنتينس برايد - وهو عطرٌ للرجال غنيٌ برائحة الفواكه الطازجة والمنعشة مثل التفاح والأناناس والكشمش الأسود الذي يضفي شعوراً بالانتعاش منذ اللحظة الأولى. ويتكون العطر من خلاصة الباتشولي المركزة والممزوجة مع نفحات الورد وعطر بتلات الياسمين ليمنح إحساساً طويلاً بالسعادة والانتعاش. 
  1. وايلد سبيريت - يتكون العطر الفاخر للسيدات من مزيجٍ من عبير الأزهار والفاكهة التي تتناغم مع النفحات الخشبية الدافئة. ويتميز برائحة الحمضيات المنعشة وشذى زهور النرجس والياسمين ونفحات الفانيليا وخشب الصندل.
  1. سيكريت مسك - وهو عطرٌ زيتي مكوّن من مزيج رائع من شذى الزهور وروائح الورود البيضاء والسوسن والمسك الأبيض. كما تظهر نفحات التوت وفاكهة الكشمير وخشب الصندل والمسك ليترك العطر أثراً غنياً وناعماً مع كل رشة.

تتوفر مجموعة العطور الصيفية المميزة في متاجر العلامة وعبر الموقع الإلكتروني https://swissarabian.com.

-انتهى-

لمحة عن سويس أربيان

تُعدّ سويس أربيان أول دار إماراتية لصناعة العطور، حيث تعود حكايتها الملهمة إلى عام 1974 عندما قام حسين آدم علي بتأسيسها اعتماداً على رؤيته الإبداعية ومعرفته المعمّقة وشغفه في القطاع.

وتمكّنت الدار خلال مسيرتها الممتدة لأكثر من 45 عاماً من تعزيز حضورها وتحقيق مستويات عالية من النمو والتطور، وتعزّز نجاحها أيضاً بعد تعاونها مع دار جيفودان السويسرية الرائدة، والتي تعد إحدى أكبر الشركات المتخصصة في صناعة العطور الحصرية على مستوى العالم.

تدير سويس أربيان في الوقت الحالي أكثر من 70 متجراً ضمن منطقة الخليج العربي كما تمتلك صالات عرض مميزة في كبرى مراكز التسوق، مثل دبي مول في دبي والظهران مول وسط مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية، إضافةً إلى سوق المباركية في الكويت وعُمان مول وصلالة في سلطنة عمان. كما تتوفر منتجات العلامة على الموقع الإلكتروني: https://swissarabian.com.

ومع تطور عملياتها، اتسعت مرافق سويس أربيان لتشمل اليوم خمسة منشآت عصرية لتصنيع العطورات، تتوزع على مساحة 165 ألف قدم مربع، وتنتج فيها العلامة أكثر من 35 مليون عطر سنوياً لتصديرها إلى أكثر من 80 دولةً حول العالم.

وتُعدّ مجموعة "و" العطرية أحدث إصدارات سويس أربيان وأكثرها نجاحاً، وقد استمدت اسمها من حرف الواو باللغة العربية لكونه رمزاً للوحدة والترابط. وانطلاقاً من هذا الحرف الملهم، طرحت الدار أول مجموعة من العطور التي تعكس أشكال الحب المختلفة، إيماناً منها بأن المحبة هي أقوى رابط يجمع الناس مع بعضهم البعض. وتبرز إصدارات أخرى ساهمت في نجاح العلامة، مثل مجموعة "شغف" التي تركّز على جمال العود الذهبي ورائحته الغنية؛ ومجموعة العطور الزيتية الملكية التي تتألق بمزيج من العناصر الفاخرة ومستخلصات الأزهار والتوابل والعنبر والأخشاب، لتقدّم تجربةً حسيةً عالية الجودة بعبق مذهل يرتقي بتجربة العطورات إلى مستويات جديدة.

نجحت سويس أربيان في توظيف خبراتها الطويلة وإرثها العريق ومهارتها الحرفية للوصول إلى مزيج مثالي من المكونات الأصيلة، ترضي من خلاله شغف العملاء الباحثين عن عطور أنيقة برائحة عصرية.

لمزيد من المعلومات، الرجاء التواصل مع:

راما شالاتي| إمباكت بورتر نوفيلي | rama.chalati@Ipn.ae

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة