أزمة بين مبابي وباريس سان جيرمان

النجم الفرنسي غاضب من إدارة نادي باريس

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 مايو 2023
أزمة بين مبابي وباريس سان جيرمان

كشفت الصحف الفرنسية عن وجود أزمة بين كيليان مبابي وإدارة نادي باريس سان جيرمان وهو الأمر الذي قد يؤدي إلى عدم تفعيل بند تمديد التعاقد حتى صيف عام 2025.

وذكرت شبكة "RMC سبورت" أن مبابي يشعر بالانزعاج الشديد بسبب عدم صرف إدارة باريس سان جيرمان المكافأة التي وعدت الإدارة بها عند تجديد العقد في شهر مايو الماضي.

وأضافت الشبكة الفرنسية أن مبابي سيحصل على 90 مليون يورو في شهر سبتمبر المقبل في حالة استمراره مع النادي ومن المتوقع الحصول عليها ولكن غضبه من الإدارة سيستمر لأسباب رياضية.

وأردفت الصحيفة أن مبابي معترض على الصفقات التي عقدها النادي في بداية الموسم الجاري وأنها لم تخدم القدرات الرياضية للنادي وهو ما انعكس على نتائج الفريق في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وودع نادي باريس سان جيرمان بطولة دوري أبطال أوروبا من دور الـ16 بعدما خسر ذهاباً وإياباً أمام نادي بايرن ميونخ الألماني.

وأشارت الشبكة الفرنسية إلى أن مبابي لن يرحل عن صفوف النادي خلال الصيف المقبل ولكنه سيواصل الضغط على الإدارة من أجل التعاقد مع صفقات قوية في الموسم الجديد.

يذكر أن مبابي يبحث عن تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا مع نادي باريس سان جيرمان، وهو اللقب الغائب عن خزائن الفريق والذي تحلم الإدارة بتحقيقه منذ سنوات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة