راموس ينقذ باريس سان جيرمان أمام بايرن ميونخ

المدافع الإسباني سيدعم الخط الخلفي للنادي الفرنسي في مواجهة الفريق البافاري

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 فبراير 2023
راموس ينقذ باريس سان جيرمان أمام بايرن ميونخ

طمأن الإسباني سيرجيو راموس جماهير نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بعدما أكدت الفحوصات قدرته على اللحاق بالمواجهة المرتقبة أمام بايرن ميونخ الألماني في ذهاب دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وكشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية عن أن الفحوصات التي خضع لها النجم الإسباني أوضحت تعرضه لإصابة عضلية طفيفة وهو ما سيجعله يغيب لأيام فقط بعكس التقارير التي تحدثت في البداية عن عدم قدرة اللاعب على المشاركة أمام بايرن ميونخ في مواجهة ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأردفت الصحيفة أن راموس سيكون جاهزاً للقاء بايرن ميونخ يوم 14 من شهر فبراير الجاري بل وربما يشارك قبل ذلك كذلك في بطولة الدوري الفرنسي.

وذكرت "ليكيب" أن راموس سيكون متاحاً لمواجهة مارسيليا في كلاسيكو الكرة الفرنسية يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات ثمن نهائي بطولة كأس فرنسا.

الجدير بالذكر أن باريس سان جيرمان تلقى ضربة موجعة بإصابة كيليان مبابي خلال مواجهة مونبيلييه بالدوري الفرنسي وهو ما أجبره على مغادرة المباراة بعد مرور 21 دقيقة فقط على بدايتها.

وأثبتت الفحوصات أن مبابي لن يكون قادراً على خوض مواجهة الذهاب أمام بايرن ميونخ فيما يتم تحديد مدى قدرته على المشاركة في لقاء العودة الذي سيقام خلال شهر مارس المقبل في وقت لاحق.

ويبحث نادي باريس سان جيرمان عن التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا في ظل امتلاكه لعدد كبير من النجوم وعلى رأسهم ليونيل ميسي الذي قاد المنتخب الأرجنتيني للتتويج بكأس العالم 2022 في قطر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة