باريس سان جيرمان يهدد مبابي بـ"دكة البدلاء" من أجل التجديد أو الرحيل

إدارة نادي باريس سان جيرمان هددت بمعاقبة كيليان مبابي من خلال جلوسه على مقاعد البدلاء

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 يوليو 2023
باريس سان جيرمان يهدد مبابي بـ"دكة البدلاء" من أجل التجديد أو الرحيل

يواصل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي محاولاته لإقناع نجمه كيليان مبابي بتجديد تعاقده مع الفريق أو الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بدلا من الاستمرار مع الفريق خلال الموسم المقبل والرحيل مجانا في صيف عام 2024.

وقالت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، إن إدارة نادي باريس سان جيرمان هددت بمعاقبة كيليان مبابي من خلال جلوسه على مقاعد البدلاء واستبعاده من مباريات فريق العاصمة الفرنسية خلال الموسم المقبل.

وأضافت الصحيفة الفرنسية، أن إدارة نادي باريس سان جيرمان بدأت تنفيذ خطتها من خلال استبعاد كيليان مبابي من قائمة الفريق التي سافرت إلى اليابان لخوض عدد من اللقاءات الودية استعدادا لبداية الموسم المقبل.

وأوضحت صحيفة "لو باريزيان"، أن إدارة فريق العاصمة الفرنسية أرسلت رسالة إلى المقربين من كيليان مبابي بأنه لن يشارك في أي مباراة مع فريق باريس سان جيرمان في حالة عدم الموافقة على طلبات إدارة النادي.

وكانت شبكة راديو مونت كارلو، قد قالت في تقرير لها، إن إدارة نادي باريس سان جيرمان أبلغت كيليان مبابي بقرار استبعاده من رحلة الفريق إلى اليابان بعد المباراة الودية أمام فريق لوهافر، والتي شارك فيها مبابي كبديل وأحرز هدفا.

واشتعلت الأزمة بين إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ونجم الفريق كيليان مبابي بعد رفض اللاعب تجديد تعاقده مع الفريق أو الموافقة على تسويقه خلال الصيف الجاري.

موقف كيليان مبابي دفع ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان، للحديث بشكل غير مباشر عن اللاعب، وقال إن النادي أكبر من أي شخص، وأن من لا يريد اللعب مع الفريق فيجب عليه الرحيل.

تصريحات ناصر الخليفي جاءت بعد انتقاد كيليان مبابي لإدارة نادي باريس سان جيرمان، حيث قال النجم الفرنسي إن الإدارة هي السبب في فشل الفريق في الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وينتهي تعاقد كيليان مبابي مع فريق باريس سان جيرمان خلال صيف 2024، ويوجد بند في عقد اللاعب يسمح بتمديده لمدة موسم واحد حتى صيف عام 2025.

ورفض كيليان مبابي تجديد تعاقده معلنا عن رغبته في الاستمرار مع فريق باريس سان جيرمان خلال الموسم المقبل، وسط توقعات بانتقاله مجانا إلى فريق ريال مدريد الإسباني في صيف 2024 والحصول على مكافأة تعاقد تصل إلى 100 مليون يورو.

وتسعى إدارة نادي باريس سان جيرمان لتجديد تعاقدها مع كيليان مبابي أو بيعه خلال الصيف الجاري مقابل نحو 200 مليون يورو.

وانضم كيليان مبابي إلى صفوف فريق باريس سان جيرمان قادما من فريق موناكو الفرنسي في صيف عام 2017 بقيمة 180 مليون يورو.

ولعب كيليان مبابي 260 مباراة مع فريق العاصمة الفرنسية في جميع المسابقات وسجل 212 هدفا وصنع 98 هدفا.

تشيلسي يسعى للتعاقد مع كيليان مبابي

قالت شبكة "RMC SPORT" الفرنسية، إن نادي تشيلسي الإنجليزي يسعى للتعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضافت الشبكة الفرنسية، أن نادي باريس سان جيرمان سيتلقى عروضا من أكبر الأندية الأوروبية للتعاقد مع كيليان مبابي بعد إعلان موافقته على بيع مهاجم منتخب فرنسا خلال الصيف الجاري.

وأوضحت شبكة "RMC SPORT"، أن نادي تشيلسي يفكر في التعاقد مع كيليان مبابي، ولكن حتى الآن لم يتقدم الفريق الإنجليزي بعرضه الرسمي إلى إدارة فريق باريس سان جيرمان، كما يجب أن يقنع تشيلسي النجم الفرنسي بالموافقة على اللعب لصالحه.

وقالت الشبكة الفرنسية، إن هناك نادياً إنجليزياً آخر سيبدأ في التواصل مع كيليان مبابي لاستطلاع رأيه حول الانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قبل التقدم بعرض رسمي إلى إدارة فريق باريس سان جيرمان.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة