مورينيو يكشف حقيقة مفاوضاته مع باريس سان جيرمان

المدرب البرتغالي يرد على أنباء اقترابه من تولي قيادة باريس

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 مايو 2023
مورينيو يكشف حقيقة مفاوضاته مع باريس سان جيرمان

كشف جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي روما الإيطالي عن حقيقة مفاوضاته مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لتولي قيادته بداية من الموسم المقبل.

وقال مورينيو خلال تصريحاته لشبكة "سكاي سبورتس إيطالي" إنه لم يتحدث مع إدارة باريس سان جيرمان وحتى لو حاولوا الاتصال به فإنهم لن يجدوه.

وشدد مورينيو على أنه لم يتحدث أبداً مع إدارة باريس سان جيرمان وأن ربط اسمه بتدريب الفريق في الموسم المقبل مجرد شائعات.

الجدير بالذكر أن عقد مورينيو مستمر مع نادي روما حتى صيف عام 2024 ولكن العديد من التقارير خلال الأيام السابقة ربطت اسمه بأنه المدرب المنتظر لنادي باريس سان جيرمان.

ويدرس نادي باريس سان جيرمان القيام بالعديد من التغييرات في هيكل الفريق الفني والإداري وذلك بحثاً عن الظهور بصورة أفضل من الموسم الجاري.

وخرج نادي باريس سان جيرمان من بطولة دوري أبطال أوروبا من دور الـ16 أمام نادي بايرن ميونخ الألماني، كما أن النادي الفرنسي ودع بطولة كأس فرنسا مبكراً أيضاً أمام فريق مارسيليا.

ولم يتمكن باريس سان جيرمان حتى الآن من حسم بطولة الدوري الفرنسي لصالحه بسبب تذبذب مستوى ونتائج الفريق وهو الأمر الذي أصاب الجماهير بالغضب الشديد.

وصبت جماهير باريس سان جيرمان غضبها على النجوم ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا وماركو فيراتي بجانب المدير الفني للفريق كريستوف غالتييه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة