سيمون تنهار في البكاء وتكشف تفاصيل وفاة والدها بسبب الفسيخ

تألقت نانسي عجرم في حفل ليلة "نجمات العرب" فضمن حفلات موسم الرياض

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 يناير 2024
سيمون تنهار في البكاء وتكشف تفاصيل وفاة والدها بسبب الفسيخ

تداول عدد من نشطاء الفيس بوك فيديوهات لتصريحات الفنانة سيمون حول وفاة صدمتها في وفاة والدها، كواليس عملها مع الفنانة فاتن حمامة.

وكشفت الفنانة سيمون خلال حوارها مع الإعلامي عمرو الليثي ببرنامج "واحد من الناس" المذاع على قناة الحياة عن صدمتها الكبيرة بوفاة والدها قائلة: "وفاته كانت صدمة لأنه كان مهتماً بصحته جدا".

وتابعت قائلة: "والدي كان بينام بدري وعمري ما شفته مريضاً، كان لا يشرب سيجارة ولا يشرب قهوة ولا شاي، ولا كان بيحتاج أسبرين أنا عمري ما شفته مريض".

سيمون: والدي توفي بسبب الفسيخ

واستكملت سيمون تروي تفاصيل وفاة والدها بسبب الفسيخ قائلة: "هي كانت سنة خاصة كانت سنة 1991 وهي وقت وفاته، عرفنا بعد كدا أنه كان في سم بالفسيخ، والناس ماتت كثير في الفترة دي، وهو استحمل 13 يوماً لأن كانت صحته كويسة".

وتابعت قائلة: "في عائلات كثيرة ماتت في السنة دي، والله يرحمه كأنه كان عارف إنه ماشي من الدنيا، ودربني على حاجات قبل رحيله".

وانهارت سيمون في البكاء أمام صور والديها خلال حوارها وقالت: "بعد ما مات اتحاربت كثير في الفن، حسيت ان ظهري انكسر، ويمكن دا حصل علشان اي حاجة تيجي بعديها مش هتكون زي كسرت ظهري بوفاة والدي".

ووجهت سيكون رسالة لوالدها قائلة: "يارب تكون مبسوطاً ومرتاحاً واطمن انا كويسة".

تفاصيل مشهد حرق سيمون

كما تطرقت سيمون إلى تفاصيل عملها في فيلم "يوم حلو ويوم مر" مع الفنانة فاتن حمامة، وذكريات تصويرها مشهد الحرق بالفيلم.

وقالت سيمون خلال حوارها مع الإعلامي عمرو الليثي: "كنت لسه صغيرة ومش فاهمة حاجة، لقيت كل الناس المشاركين في الفيلم بيقولولي شدي حيلك النهاردة مشهد صعب ونهاية الفيلم".

وتابعت قائلة: "المخرج قال لي خدي بالك اللبس هيتحرق وهنعمل المشهد من مرة واحدة، المفروض أني أسكب الماية على رأسي، وأول ما ولعت الكبريت النار طلعت".

وأضافت سيمون قائلة: "تقريبا أغمي عليا، المشهد كان مرعب الدنيا كلها بيضاء مش شايفة حاجة وبقول أنا مت ولا عايشة ولقيت أستاذة فاتن كانوا مش قايلين لها وقافلين عليها وطلعت تقولي أوعي تعملي كده تاني".

مسلسل سيمون في رمضان 2024

وتشارك سيمون في موسم رمضان القادم بمسلسل "صيد العقارب" مع غادة عبدالرازق ورياض الخولي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة