"توفي منذ 4 سنوات".. إيمي طلعت زكريا ترد على شائعة وفاة والدها مقتولا

زعمت بعض الصفحات وفاة الفنان الراحل طلعت زكريا مقتولا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 أغسطس 2023
"توفي منذ 4 سنوات".. إيمي طلعت زكريا ترد على شائعة وفاة والدها مقتولا

قالت الفنانة إيمي طلعت زكريا إن هناك صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي تحاول تشويه صورة والدها عن طريق الترويج لفكرة وفاته مقتولا.

ونفت الفنانة إيمي طلعت زكريا، في مداخلة مع برنامج مساء DMC مع الإعلامية جاسمين طه، كل ما يتم الترويج له عن وفاة والدها الفنان القدير مقتولا، وقالت إنها حاولت الدخول لتلك الصفحات لتكذيب تلك الادعاءات، ولكن مسؤول الصفحة قام بحظر التعليق الخاص بها عن طريق خاصية "البلوك".

وأوضحت ابنة طلعت زكريا، أنها بعد تحرير محضر في إدارة تكنولوجيا المعلومات تم إزالة الفيديو من موقع الفيسبوك، ونوهت إلى أن الفيديو الذي يحمل تلك الادعاءات لا يزال موجوداً على موقع "التيك توك".

وقالت إيمي طلعت زكريا، إن هناك حملة ممنهجة من بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي لتشويه صورة المشاهير، وأن تلك الصفحات صنعت فيديوهات تزعم قتل أغلب نجوم الفن في مصر مثل الفنان سعيد صالح، والشيخ محمد متولي الشعراوي، وحتى عبد الله حسن يوسف، كل هؤلاء المشاهير وغيرهم زعمت الصفحة وفاتهم مقتولون.

جدير بالذكر أن إيمي طلعت زكريا دخلت المجال الفني بعد رحيل والدها، وشاركت في رمضان الماضي في مسلسل كشف مستعجل.

فيلم أولاد حريم كريم

 بعد إعلان الفنان مصطفى قمر تقديم جزء ثاني من فيلمه الشهير حريم كريم، شنت ابنة الفنان الراحل طلعت زكريا هجوما على صناع الفيلم قبل عرضه، وشككت في أن الفيلم لديه شيء جديد يقدمه، واعتبرته مجرد استنساخ من نجاح الجزء الأول الذي شارك فيه والدها الراحل وتألق فيه.

وكان الفنان طلعت زكريا أحد أبطال فيلم حريم كريم مع النجوم مصطفى قمر، ياسمين عبد العزيز، هناء الشوربجي، إدوارد، علا غانم، داليا البحيري، ريهام عبد الغفور، وبسمة. واعتذر عن الجزء الثاني المقرر طرحه قريبا الفنانة ياسمين عبد العزيز بطلة الفيلم، إلى جانب غياب الفنان الراحل طلعت زكريا.

وضم الفيلم عدد من النجوم الشباب من أبرزهم الفنانة رنا رئيس، والفنان تيام قمر. وشارك في الفيلم أغلب نجوم الجزء الأول مثل الفنانة ريهام عبد الغفور التي انضمت لفريق العمل بعد الاعتذار، الفنانة داليا البحيري، والفنانة علا غانم، والفنانة بسمة. وحتى الآن لم يتم تحديد موعد طرح الفيلم في دور العرض السينمائي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة