شائعات وفاة وتنكيس الأعلام.. اختفاء كيت ميدلتون يثير الجدل

أجرت الأميرة كيت ميدلتون عملية جراحية شهر يناير الماضي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 مارس 2024
شائعات وفاة وتنكيس الأعلام.. اختفاء كيت ميدلتون يثير الجدل

تصدر اسم كيت ميدلتون أميرة ويلز، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، في ظل شائعات متضاربة تم تداولها حول تنكيس علم بريطانيا وتغير شعار BCC إلى الأسود وهو الأمر الذي يحدث في حالات الوفاة بالعائلة الملكية.

إعلان هيئة الإذاعة البريطانية

كما كشفت تقارير صحفية عن تلقي هيئة الإذاعة البريطانية "BCC" إخطارا من القصر الملكي بضرورة التأهب والانتظار لإعلان عاجل وهام من العائلة الملكية، سيتم إصداره في أي لحظة، وحتى الآن لم تنفي هيئة الإذاعة تلك الأخبار أو تؤيدها.

وكشفت تقارير أخري إلى أن الشائعات التي انتشرت خلال الساعات الماضية عارية تماماً من الصحة حيث ما تم تداوله من تنكيس صورة علم بريطانيا، ما هي إلا صورة قديمة وقت إعلان خبر الملكة اليزابيث عام 2022.

وأكدت التقارير وفقا لشهود عيان إلى ظهور الأميرة كيت ميدلتون "سعيدة وبكامل عافيتها" في نزهة عائلية مع زوجها وأبنائها.

يأتي ذلك بعد أن أثار الأمير ويليام، أمير ويلز، الجدل بعد نشره لصورة عائلية لزوجته مع أبنائهم الثلاث بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، ليشير القصر الملكي إلى أن هذه الصورة هي الظهور الأول للأميرة للعامة بعد إجراء العملية.

ولكن سرعان انقلب الأمر على الأمير ويليام بعد كشف نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، على زيف الصورة وأنها تم التلاعب بها بالذكاء الاصطناعي وليست حقيقة، ليعود الأمير للإعتذار مبررا ذلك بأنه قرر نشر الصورة بعد أن نجح في تعديلها في الفوتوشوب ولم يقصد أن يعلن أنها الصورة الرسمية.

بيان القصر الملكي

 وفي آخر بيان للقصر الملكي أكد أن الأميرة بصحة جيدة، نافيًا الشائعات التي تحدثت عن دخولها في غيبوبة ومن المقرر عودتها في شهر أبريل القادم لاستكمال مهام عملها، ومع ذلك، لا تزال الأنباء متضاربة حول الأسباب الحقيقية وراء غيابها الطويل، وسط توقعات بإعلان ملكي هام قد يحمل تفاصيل جديدة.

تعود بداية القصة إلى خضوع الأميرة كيت ميدلتون لعملية جراحية في البطن في يناير الماضي، والتي أثارت الكثير من الجدل والتساؤلات حول طبيعتها وتأثيرها على صحتها.

وقد تم تداول العديد من الشائعات، منها ما زعم أن الأميرة دخلت في غيبوبة بسبب خطأ طبي، وهو ما نفاه القصر جملةً وتفصيلاً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة