الزمالك يعود من تشاد بالفوز على إليكت

وضع نادي الزمالك قدماً في الدور الثاني من بطولة دوري أبطال أفريقيا

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 سبتمبر 2022
الزمالك يعود من تشاد بالفوز على إليكت

تمكن فريق الزمالك من تحقيق الفوز على مضيفه إليكت سبورت التشادي بهدفين دون رد، ضمن فعاليات الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

سيطر الفارس الأبيض على مجريات اللعب خلال معظم أوقات المباراة مع السيطرة على الكرة وتنظيم محاولات هجومية إلى جانب إهدار ركلة جزاء عن طريق إمام عاشور.

وواصل الزمالك ضغطه الهجومي في الشوط الثاني وهو ما أسفر عن هدفين الأول بأقدام محمود عبدالرازق شيكابالا في الدقيقة 49 والثاني بأقدام أحمد سيد زيزو في الدقيقة 56.

موعد مباراة العودة بين الزمالك وبطل تشاد

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الزمالك وإليكت سبورت الشادي ضمن الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا يوم الأحد المقبل الموافق 25 سبتمبر.

ومن المقرر أن يتم نقل المواجهة عبر شاشة قناة أون تايم سبورت التي توفر تغطية حية للمواجهة بتواجد فقرات فنية تضم نجوم الزمالك السابقين.

تحديات الزمالك في الموسم الجديد

يبحث نادي الزمالك عن استعادة مجده القارري وحصد بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد غياب دام لنحو 20 عاما حيث كان التتويج الأخير على حساب الرجاء البيضاوي المغربي في نسخة 2002.

وكان الزمالك قدم موسماً مميزاً على الصعيد المحلي في الموسم الماضي بتحقيق الثنائية الدوري المصري الممتاز وكأس مصر على حساب غريمه التقليدي النادي الأهلي.

ونجح الزمالك في استعادة خدمات حارس مرماه محمد صبحي والذي كان قدر رحل لصفوف فاركو على سبيل الإعارة، وكذلك تعديل عقد نجم الفريق أحمد سيد زيزو.