بالصور: أحدث ظهور للفنانة شيرين عبد الوهاب خلال تسجيل إحدى أغنياتها

تستعد شيرين لإصدار ألبوم جديد لها قريبًا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 يونيو 2023
بالصور: أحدث ظهور للفنانة شيرين عبد الوهاب خلال تسجيل إحدى أغنياتها

نشر الموزع الموسيقي النابلسي صورة تجمعه بالفنانة شيرين عبد الوهاب خلال تسجيل أحدث أغنياتها، وذلك عبر حسابه على إنستغرام، وقد ظهرت الفنانة شيرين عبد الوهاب بدون مكياج وترتدي فستانًا أبيضًا واسعًا، وعلق النابلسي على الصورة قائلًا: "ليس هناك حاجة إلى تعليق، فقط حب".

وقد تفاعل المتابعون مع الصورة التي انتشرت، وعلق أحدهم: "الحب كله في صورة"، بينما قال آخر: "شيري القمر ونابلسي ملك التوزيع عايزين زي توزيع بنفس قوة أغنية نساي في الألبوم الجاي بتوفيق والنجاح يا رب".

وقد عبر المتابعون عن تشوقهم لسماع ألبوم شيرين عبد الوهاب الجديد الذي تجهز له منذ فترة، وأعلنت عن وجود تعاون بينها وبين زوجها الفنان حسام حبيب ليعد ثاني تعاون لهما بعد أغنية: "كل ما أغني" التي صدرت عام 2019.

الموسيقار أمير عبد المجيد يتحدث عن شيرين عبد الوهاب

علق الموسيقار أمير عبد المجيد على العمل مع شيرين عبد الوهاب، حيث قال إن المطرب أو العازف أو مهندس الصوت كلهم تحت مسؤولية الموسيقار، وقال إنه يطلب من الفناني أحيانًا ضبط حركاتهم ولباسهم على المسرح.

وأضاف الموسيقار أمير أنه مع شيرين عبد الوهاب مرة في إحدى حفلات ليالي التلفزيون، وقال: "شيرين متعودة على المسرح تغني وتتحرك وتلبس قصير، لكن طريقة شيرين لا تناسبني على المسرح، ولازم أكون مرتاح لهيئة الموسيقي العام وأنا شغال معاه، وطلبت أن ترتدي شيرين لباسا يستر الجسد، وهذا ما طلبته من رئيس التلفزيون، واستجابت لذلك شيرين على الفور".

وقد علق الموسيقار أمير عبد المجيد أن هناك نوعًا من المطربين يغني "بقلة أدب" على جد وصفه، وأوضح أن المطرب يجب أن يكون واعيًا على المسرح ويقدم أداء بنمط معين لا يجب الخروج عليه.

اقرأ أيضًا: شيرين عبد الوهاب في أول ظهور إعلامي بعد طلاقها من حسام حبيب

آخر أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب

شاركت الفنانة شيرين عبد الوهاب مؤخرًا في أكثر من حفل غنائي في الكويت ودبي والسعودية، وحققت حفلاتها نجاحًا كبيرًا، وقد شاركت مؤخرًا في حفل روائع الموجي بالمملكة العربية السعودية، وذلك لإحياء ذكرى الموسيقار محمد الموجي.

وقد شارك في الحفل عدد من نجوم الغناء في الوطن العربي، منهم الفنانة أنغام، والفنان ماجد المهندس، والفنانة مي فاروق، وعبد المجيد عبد الله والفنانة الشابة زينة، وقد حقق الحفل نجاحًا كبيرًا.

وأعربت الفنانة شيرين عن سعادتها بالمشاركة في هذا الحفل، ووجهت الشكر إلى المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، حيث قالت خلال مؤتمر صحفي أقيم على هامش الحفل: " فخورة بنفسي لأني شاركت في ليلة جميلة زي الليلة دي، وقدمت أغاني للجمهور من ألحان الأستاذ محمد المودي، وبشكر بلدي أناه أنجبت مثل تلك الموهبة".

وتابعت: "الفرقة الموسيقية كانت عظيمة تحت قيادة المايسترو وليد فايد، نا كنت متطمنة مع الموسيقيين زي وليد فايد لأنه بيخلينا نحس أننا كمطربين مسنودين على موسيقيين كبار وتربينا على أيديهم".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة