متاعب تواجه المنتخب الفرنسي قبل مواجهة الأرجنتين بنهائي المونديال

نزلات البرد والكدمات تجعل المنتخب الفرنسي في معاناة قبل نهائي كأس العالم 2022

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 ديسمبر 2022
متاعب تواجه المنتخب الفرنسي قبل مواجهة الأرجنتين بنهائي المونديال

يعاني المنتخب الفرنسي من عدة متاعب خلال الأيام الأخيرة قبل نهائي كأس العالم 2022 في قطر أمام المنتخب الأرجنتيني.

وينتظر أن تقام المباراة النهائية لكأس العالم 2022 على ستاد لوسيل يوم الأحد المقبل بين فرنسا والأرجنتين.

وكشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية عن أن هناك عدد من نجوم الفريق عانوا من أعراض الإنفلونزا ولم يتمكنوا من تناول وجبة الغداء مع زملائهم في الفريق.

وأشارت الصحيفة إلى أن كينجسلي كومان عانى من أعراض قوية، فيما لم يتمكن أدريان رابيو من المشاركة في اللقاء أمام المنتخب المغربي بسبب المرض في ظل شعوره بالبرد والصداع قبل أن يبدأ في التحسن.

وشمل الأمر كذلك المدافع دايوت أوباميكانو الذي عانى كذلك من أعراض منعته من المشاركة في مواجهة المنتخب المغربي ولكنه عاد إلى التدريبات اليوم الخميس.

كما يعاني الثلاثي كيليان مبابي وأنطوان جريزمان وأوليفيه جيرو من كدمات تعرضوا لها بسبب الالتحامات في مباراة المغرب ولكنهم سيشاركون بصورة أساسية في نهائي كأس العالم أمام المنتخب الأرجنتيني.

الجدير بالذكر أن المنتخب الفرنسي يبحث عن لقبه الثالث في كأس العالم بعد فوزه بمونديالي 1998 و2018، كما يرغب في أن يكون أول منتخب في العالم يتمكن من حصد لقب المونديال في مرتين متتاليتين منذ منتخب البرازيل الذي تمكن من ذلك عامي 1958 و1962.

أما المنتخب الأرجنتيني فيبحث كذلك عن اللقب الثالث في تاريخه بكأس العالم بعد عامي 1978 و1986، بالإضافة لخسارته نهائي البطولة في عامي 1990 و2014.

ومن جانبه، أقر ديديه ديشامب المدير الفني للمنتخب الفرنسي بعد مواجهة المغرب أن نزلات البرد أصابت عدد كبير من نجوم المنتخب الفرنسي بسبب الأجواء الباردة والتعرض للمكيفات.

وأردف المدرب الفرنسي أن فريقه يتوخى الحذر من أجل عدم انتشار الإصابات بالفيروس بين اللاعبين وعزل اللاعبين المصابين حتى لا يتسببون في العدوى لزملائهم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة