نجم السيتي يحصل على عرض ضخم من فريق سعودي

نجم مانشستر سيتي الإنجليزي في دائرة اهتمام فريق سعودي

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 يوليو 2023
نجم السيتي يحصل على عرض ضخم من فريق سعودي

ذكرت تقارير صحفية أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي يواجه خطر فقدان نجمه برناردو سيلفا، حيث تلقى اللاعب عرضا رسميا مغرياً من الدوري السعودي للانتقال إليه في الموسم المقبل.

ووفقاً لصحيفة "ديلي ستار" البريطانية فإن العرض السعودي لبرناردو سيلفا سيمنحه راتباً ضخماً قدره 920 ألف يورو أسبوعياً وهو ما يقارب 40 مليون يورو في الموسم الواحد.

ويعتبر العرض الضخم لبرناردو سيلفا بمثابة ضربة قوية لإدارة السيتي خاصة في ظل رحيل الألماني إلكاي جوندوجان إلى صفوف نادي برشلونة خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

يُذكر أن برناردو سيلفا يمتلك عقداً مع مانشستر سيتي حتى صيف 2025، كما أنه يواجه عرضاً مهماً من باريس سان جيرمان الفرنسي، لكن لم يتمكن النادي الفرنسي بعد من إقناع النادي الإنجليزي ببيع اللاعب.

من جهة أخرى، يفضل سيلفا الاستمرار في الدوري الإنجليزي أو الانتقال إلى ناد كبير في أوروبا، وليس اللعب في الدوري السعودي، وذلك وفقاً لتقارير سابقة. وعلاوة على ذلك، يواجه مانشستر سيتي صعوبات في الحصول على بديل لسيلفا في حال رحيله، خاصةً بعد رحيل جوندوجان، مما يجعل الحفاظ على اللاعب البرتغالي أمراً مهماً بالنسبة للنادي.

الجدير بالذكر أن سيلفا كان من أهم أسباب فوز مانشستر سيتي ببطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المنصرم بعدما ساهم في تأهل الفريق إلى المباراة النهائية على حساب ريال مدريد الإسباني. فيما توج السيتي باللقب على حساب نادي إنتر ميلان في المباراة النهائية بهدف سجله الإسباني رودري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة