فديت ريحتك.. الفنانة أحلام تتغزل في زوجها مبارك الهاجري (فيديو)

تستعد أحلام لإحياء حفل ليلة رأس السنة في المملكة العربية السعودية

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 ديسمبر 2023
فديت ريحتك.. الفنانة أحلام تتغزل في زوجها مبارك الهاجري (فيديو)

وصلة من الغزل والرومانسية سيطرت على الثنائي أحلام وزوجها مبارك الهاجري، في أحدث ظهور لهما معا لهما، عبر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهرت الفنانة أحلام في الفيديو ترتدي شال زوجها، وقال: “من يراني أرتدي هذا الشال يعلم أنه لأبو محمد”.

وقبلت أحلام زوجها مبارك الهاجري قبل سفرها، وحكت لمتابعيها قصة الشال الذي كانت ترتديه، وأوضحت أن أبو محمد أعطاها الشال وطلب منها أن ترتديه في أثناء سفرها لأنه يحتوي على رائحته، وقالت أحلام: “فديت ريحتك”، فرد مبارك: “فديت اللي لابس الشال، فديت عمرك".

أحلام في حفل نجمات العرب

وتستعد أحلام لإحياء حفل ليلة رأس السنة في المملكة العربية السعودية تحت عنوان "نجمات العرب" ضمن موسم الرياض، وذلك بمشاركة عدد كبير من النجمات وهم أصالة وأحلام وأنغام ونانسي عجرم وإليسا وأسماء المنور.

ومن المقرر أن يقود حفل "نجمات العرب" المايسترو هاني فرحات الذي قدم هذا العام العديد من الحفلات الناجحة في المملكة العربية السعودية لكبار المطربين من الوطن العربي.

وخلال الساعات الماضية، روجت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات للحفل، إذ نشرت ملصقات ترويجية فردية لنجوم الحفل على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي لاقت تفاعلاً كبيراً من محبيهم، مؤكدين أنه سيكون حفلاً مميزاً.

أحدث أغاني أحلام

وعن أحدث أغانيها التي صدرت، صرحت أحلام أنها أصدرت أغنية وحققت مشاهدة عالية وصلت لمليون مشاهدة في 24 ساعة.

وأضافت قائلة: "أحب أن الناس لا تنسى الفخامة وأصل الفن، وحتى لو غنينا أغاني سريعة، فأنا أحب غناء المقابلة منذ صغري، وما زلت أحب هذا النوع من الأغاني، ما ميز هذا العمل هو أنه من إخراجي، وأردت التعليق على أماكن التصوير والإضاءة، واخترت كل موقع صورت فيه، ولم يكن لدي أي مانع في إخراج فيديو كليب".

برنامج أحلام الجديد

وعن برنامجها الجديد قالت أحلام: برنامجي الجديد اسمه ألف ليلة وليلة وسمي بذلك لأنه قصة وحكايات يعيشها الفنانون، التقيت ضيوفي بكل الترحيب والحب، وقدمتهم الجمهور، وأعطيتهم القيمة التي يستحقونها.

وأشارت أحلام أن الحلقة الأولى نستضيف أسماء لمنور من المغرب، وفي الليلة الثانية، يتحدث مع نبيل شعيل عن الكويت وثقافة الإمارات حلقته من أروع الحلقات، وكل حلقة ليست مثل الأخيرة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة