تغريد فهمي: فنانة تسببت في وفاة زيزي مصطفى.. خطفت زوجها (فيديو)

شاركت زيزي مصطفى في العديد من الأعمال

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 يوليو 2023
تغريد فهمي: فنانة تسببت في وفاة زيزي مصطفى.. خطفت زوجها (فيديو)

كشفت الفنانة تغريد فهمي، عن سر وفاة الفنانة زيزي مصطفى، وأن الخيانة من قبل فنانة في الوسط تسببت لها في حالة حزن شديد انتهى بوفاتها.

وقالت تغريد فهمي في تصريحات تلفزيونية إنها كانت تجمعها علاقة صداقة قوية بكل من الفنانة الراحلة زيزي مصطفى والفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، وأنها كانت شاهدة على اللحظات الأخيرة في حياة الفنانة زيزي مصطفى.

وأوضحت "تغريد" أن الفنانة زيزي مصطفى كانت تمر بحالة نفسية سيئة بعد علمها بزواج زوجها الفنان يسري مصطفى من فنانة تعمل حاليا بالوسط الفني، وجاء ذلك بعد فترة مرض للفنان "يسري" وقفت بجواره فيها الفنانة زيزي مصطفى.

وأضافت أنه بعد علم زيزي مصطفى بخبر زواج يسري مصطفى كانت في حالة سيئة، ولكنها كانت تتكتم الخبر ولم تخبر أحدا غيرها، ولكن زادت حالتها سواء بعد تسرب الخبر للعائلة والوسط الفني، حتى فوجئت باتصال من شقيقتها تخبرها أن زيزي توفيت.

وقالت إن خبر وفاتها كانت صدمة بالنسبة لها لأنها كانت تحدثها قبلها بساعة واحدة لتأخذ رأيها في موضوع زواج يسري مصطفى.

وأشارت تغريد فهمي، إلى أن زيجة يسري مصطفى الثانية لم تستمر طويلا، خاصة أن هذه الفنانة كانت تريد منه أن يوفر لها فرصة عمل في الوسط الفني، وحينما لم يفعل ذلك انفصلت عنه.

وقالت الفنانة تغريد فهمي، إن الفنانة التي تسببت في وفاة زيزي مصطفى تعمل حاليا في الوسط الفني، وبدأت تشارك في العديد من الأعمال وتحقق شهرة في الفترة الأخيرة.

وأوضحت "تغريد" أن الفنان يسري مصطفى شعر بالندم بعد وفاة زيزي مصطفى، وأنه أخبرها أنه كلما يدخل شقته ويفتح التلفاز يجد زيزي مصطفى على الشاشة فشعر أن ذلك الأمر عقاب إلهي على فعلته.


 

أعمال الفنانة زيزي مصطفى

قدمت زيزي مصطفى مسيرة فنية كبيرة رغم أنها لم تحصل على أدوار البطولة إلا في عمل واحد وهو فيلم البوسطجي والذي عرض في عام 1969 وشاركها البطولة النجم الراحل شكري سرحان وكان من إخراج حسين كمال.

كانت بداية مشوارها الفني وهي في السادسة عشر من عمرها من خلال اختيار المخرج صلاح أبو سيف لها للمشاركة في فيلم بين السماء والأرض. ومن أعمال "زيزي" المميزة في بداية مشوارها أيضا فيلم المراهقات مع النجمة الراحلة ماجدة الصباحي.

ومن المعلومات التي لا يعرفها الكثيرون عن الفنانة زيزي مصطفى أنها كانت مرشحة للبطولة مع الفنان عبد الحليم حافظ في فيلم أبي فوق الشجرة بدلا من الفنانة ميرفت أمين.

فبعد أن شاهدها العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ في فيلم البوسطجي أبدى إعجابه بها واختارها لتشاركه البطولة في فيلمه الشهير أبي فوق الشجرة، ولكن اشترط عليها إنقاص وزنها 10 كيلو جراماً لكي تتوافق مع دور طالبة جامعية ووافقت. كما قرر عبد الحليم حافظ أن يضاعف لها أجرها في الفيلم فكان أجرها في فيلم البوسطجي 500 جنيه فقط، فقرر عبد الحليم مع شركة الإنتاج أن يمنحها 1000 جنيه.

وبعد أن بدأت تستعد للفيلم وتشارك في البروفات اعتذرت عن الفيلم من أجل حضور تكريمها في سوريا عن دورها في فيلم البوسطجي، وتم الاستعانة بالوجه الجديد ميرفت أمين بدلا منها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة