طليق بوسي: الفنانين لا يصلحوا للحياة الزوجية إحنا فلاحين عندنا أصول

أكد أنه ندم على زواجه من بوسي

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 نوفمبر 2023
طليق بوسي: الفنانين لا يصلحوا للحياة الزوجية إحنا فلاحين عندنا أصول

تحدث رجل الأعمال هشام ربيع، طليق الفنانة بوسي، عن حياته بعد الانفصال، وعن تجربة الزواج للمرة الثانية بعد زوجته الأولى. وقال هشام ربيع في تصريحات للقاهرة 24 إنه لا ينوي العودة إلى المطربة بوسي وسيركز على عمله وزوجته أولاده.

وقال هشام ربيع: "أنا موجود في بيتي مع ولادي، وعندي شغلي ومركز فيه، ومش فاضي ليها، ودلوقتي ليا بيتي وشغلي فقط ولا يوجد محاولات للرجوع، وزوجتي منة عايشة لولادها فقط، وهي دي الزوجة الأصيلة لكن الواحد مش بيتعلم ببلاش والشدة تظهر كل شيء".

وعن الزواج من النجوم في الوسط الفني قال: "الناس دي لا يصلحوا للحياة الزوجية بيتجوزا ويطلقوا وبيعدوا الأيام اللي بيطلقوا فيها أو يمكن بيكونوا ناويين ودي حياة مش شبه حياتنا إحنا فلاحين وعندنا أصول".

اقرأ أيضًا: رشدي الشامي يعلن إصابته بكسر في الضلع أثناء تصوير مسلسل تحت الوصاية

هشام ربيع يتحدث عن أسباب انفصاله

وقد كشف رجل الأعمال هشام ربيع أنه انفصل عن زوجته الأولى ووالدة أبنائه قبل الزواج من المطربة بوسي، ونفى تمامًا أن يكون قد تزوج بوسي وزوجته الأولى على ذمته، ولكنه الآن يحاول أن يعوض التقصير الذي قام به تجاه زوجته الأولى.

ونفى هشام ربيع أن يكون رجلًا مزواجًا، كما نفى أن يكون قد تخلى عن زوجته وأولاده من أجل الزواج من بوسي.

وقال: "أؤكد أني لما تزوجت من بوسي كنت منفصل عن منة، أنا مش راجل مزواج ولا فاضي للزوجات والستات، هو أنا راجل معنديش مبدأ هرمي مراتي وعيالي علشان خاطر بوسي؟ دي لو إنجلينا جولي مش هعمل كده، وربنا بيظهر الحق مدام نيتك سليمة وبيعرف أنت ظالم ولا مظلوم".

وأوضح هشام ربيع أن زواجه من بوسي كان خطأ ندم عليه ولن يتكرر، وقال: "ليا بيتي وشغلي فقط ولا يوجد نية للرجوع، وزوجتي منة عايشة لولادها فقط، وهي دي الزوجة الأصيلة لكن الواحد مش بيتعلم ببلاش والشدة تظهر كل شيء".

وعن أسباب انفصاله عن بوسي أوضح أنها لم تقف بجانبه خلال أذمته وسجنه لمدة 4 شهور رغم أنه سجن دفاعًا عنها بعدما اتهم بالاستيلاء على مبلغ 8 ملايين جنيه من المنتج وليد فطين طليق بوسي الأول.

وأكد أنه لم يجد بوسي بجانبه خلال هذه الأزمة رغم أنها السبب إلا أنه وجد زوجته الأولى منة بجانبه وكانت تزوره دائمًا في السجن.

يُذكر أن المطربة بوسي احتفلت بزواجها من رجل الأعمال ومصفف الشعر الشهير هشام ربيع في شهر مايو 2022 في حفل أقيم في أحد فنادق القاهرة وحضره عدد كبير من نجوم الفن.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة