ميسي يثير أزمة داخل باريس بسبب مبابي

النجم الأرجنتيني يفاجئ إدارة باريس بطلباته

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 مارس 2023
ميسي يثير أزمة داخل باريس بسبب مبابي

أثار الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان أزمة كبيرة داخل الفريق بسبب مطالباته لتجديد عقده مع النادي الباريسي.

وكشفت شبكة "RMC سبورت" عن مطالبات ليونيل ميسي التي وجهها للإدارة من أجل الموافقة على تجديد عقده مع الفريق لموسم إضافي حتى صيف عام 2024.

وأوضحت الشبكة الرياضية الشهيرة أن المفاوضات بين ميسي وباريس سان جيرمان ما تزال مستمرة وهناك نقاط جوهرية لم يتم التوصل إلى اتفاق فيها.

وأشارت إلى أن ميسي اتفق بصورة مبدئية على الاستمرار مع باريس سان جيرمان ولكن مدة العقد والراتب لم يتم حسمهما بعد.

ويرغب ميسي في تجديد عقده مع باريس بشروط مماثلة لعقد النجم الفرنسي كيليان مبابي الذي يرتبط بعقد مع النادي الباريسي حتى صيف عام 2025.

وأوضحت الشبكة أن إدارة باريس لا ترغب في مساواة ميسي بمبابي حتى لا يتسبب ذلك في أزمة مع اللاعب الفرنسي الذي طالب بوضعية خاصة داخل الفريق من أجل الموافقة على التجديد وعدم الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني.

وتخطط الإدارة إلى التخلي عن ميسي أو البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم الفريق الفرنسي وذلك من أجل تخفيف العبء الكبير على ميزانية رواتب النادي وذلك لتفادي عقوبات خرق لوائح اللعب المالي النظيف.

وتشير التوقعات إلى أن باريس سيقرر في النهاية الاستغناء عن نيمار الذي بات الأقل إنتاجاً وخطورة في صفوف الفريق مقارن بمبابي وميسي.

يذكر أن ميسي يتألق مع باريس سان جيرمان هذا الموسم وتمكن من تسجيل 13 هدفاً بجانب صناعة 13 هدفاً آخر.

واختتمت الشبكة الرياضية الشهيرة تقريرها بأن ميسي قد يفكر جدياً في الرحيل إلى نادي إنتر ميامي الأمريكي في حالة عدم الاتفاق مع إدارة باريس على شروط تجديد العقد.

يذكر أن الفريق الأمريكي برئاسة النجم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام يضغط بشدة على ميسي ووالده خورخي ميسي الذي يشغل منصب مدير أعماله من أجل الموافقة على الانتقال إلى الولايات المتحدة الأمريكية واللعب بين صفوف إنتر ميامي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة