طارق العلي يستأنف حكم إدانته بالإساءة لحياة الفهد

بعد صدور حكم بالتعويض لصالح الفنانة الشهيرة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 يونيو 2022
طارق العلي يستأنف حكم إدانته بالإساءة لحياة الفهد

قرر الفنان الكويتي طارق العلي الاستئناف ضد الحكم الذي أدانه في قضية الإساءة وسب الفنانة حياة الفهد في مقطع صوتي يعود لعام 2018.

وكانت محكمة جنح الكويت قد أصدرت الحكم بإدانة الفنان طارق العلي في واقعة سب الفنانة حياة الفهد وابنتها وذلك من خلال تسريب صوتي تم تقديمه للمحكمة يعود لعام 2018.

وفرضت المحكمة غرامة قدرها 75 ديناراً على الفنان طارق العلي وهو وما يعادل تقريباً 248 دولاراً كحكم مبدئي في قضية الإساءة للفنانة الشهيرة.

ويمكن للفنانة حياة الفهد أن تحصل على تعويض أكبر من القيمة المذكورة وذلك من خلال رفع قضية تعويض أدبي وتعويض نفسي ضد الفنان الكويتي المشهور.

فيما أكدت بشرى الهندال المحامية الموكلة بالدفاع عن الفنان الكويتي طارق العلي أنها لن تستسلم ضد الحكم المعلن خاصة وأن النجم الكويتي حصل على حكم بالبراءة مرتين من قبل في نفس القضية.

وأشارت محامية الفنان طارق العلي أنها ستطعن على الحكم اليوم الأربعاء وأنها ستقوم برفع دعاوى قضائية على الحسابات المسيئة للفنان الكويتي والتي اتهمته بأشياء باطلة.

وأكدت بشرى الهندال أن الفنان طارق العلي حصل على حكمين نهائيين بالبراءة عن هذه القضية وقامت بمقاضاة الحسابات التي نشرت المقطع ونسبته للفنان الكويتي وأنها تثق في نزاهة القضاء في بلادها.

الجدير بالذكر أن قضية الفنان طارق العلي تعود إلى عام 2018 عندما ظهر تسريب صوتي منسوب إليه وهو يوجه كلمات غير لائقة للفنانة حياة الفهد وابنتها.

وقامت الفنانة حياة الفهد بعد ظهور التسريب الصوتي بالتقدم بدعوى أمام نيابة الجرائم الإلكترونية في الكويت مطالبة بحقها من الفنان الكويتي مع توجيه اتهامات إليه بأنه أساء إليها هي وابنتها وأطلق عبارات وأوصاف عنصرية ضدهما.

وبدأ الخلاف بين طارق العلي وحياة الفهد بعدما اتخذ المعهد العالي للفنون المسرحية قرار بمنع الطلاب من التمثيل وهو الأمر الذي انتقده طارق العلي ووافقت عليه حياة الفهد قبل أن يتأجج الخلاف بينهما بعد ذلك.

فيما اتهم الفنان طارق العلي بعض الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي بتلفيق هذه التهمة ونشر تسريب صوتي لا يخصه ونسبه إليه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة