جوني ديب يستأنف ضد فوز آمبر هيرد بقضية ضده

النجم الهوليوودي يواصل حربه القضائية ضد هيرد

  • تاريخ النشر: السبت، 05 نوفمبر 2022
جوني ديب يستأنف ضد فوز آمبر هيرد بقضية ضده

قرر النجم الهوليوودي جوني ديب استئناف قرار محكمة قضى بفوز آمبر هيرد في دعوى مضادة جاءت في أعقاب محاكمة التشهير التي أقامتها ضده.

وكشفت وكالة الأنباء البريطانية عن محامي جوني ديب بأن الحكم الصادر في صالح آمبر هيرد كان "معيباً جداً" ولكن يجب أن تظل الأحكام الصادرة في صالح الفنان العالمي قائمة.

وكانت آمبر هيرد قد حصلت على تعويضات قيمة مليوني دولار عقب دعوى مضادة تقول فيها إنها تعرضت للتشهير من جانب آدم والدمان محامي جوني ديب.

يذكر أن جوني ديب كان قد رفع دعوى قضائية ضد آمبر هيرد بشأن مقال كتبته لصحيفة واشنطن بوست في عام 2018 كشفت فيه تعرضها للعنف المنزلي وتجربتها القاسية على حد زعمها وهو ما اعتبره فريق الدفاع عن جوني ديب اتهامات "زور" بأنه المعتدي عليها.

ونجح فريق الدفاع عن جوني ديب في الحصول على حكم بتعويض النجم الهوليوودي بمبلغ قيمته 10.3 مليون دولار بسبب تشويه الفنانة الشابة لسمعته.

وحصدت قضية جوني ديب وآمبر هيرد متابعة واسعة من الجماهير العاشقة للنجمين خاصة وأن المحاكمة كانت مليئة بالمواقف التي لفتت انتباه الكثير من المتابعين وذلك من خلال اللقطات المصورة من داخل المحاكمة.

كما اعتبر البعض بأن جوني ديب قد ثأر لسمعته التي لوثتها اتهامات آمبر هيرد بأنه كان يعتدي عليها جسدياً ولفظياً وهو ما تسبب في سحب العديد من المنتجين للأدوار من النجم الهوليوودي وهو الأمر الذي كان سبباً في خسارة مالية فادحة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة