طارق حامد يرد على مرتضى منصور بمستند يثبت عدم هروبه من القمة

نشر طارق حامد خطاب موجه إلى المشرف العام لنادي الزمالك يثبت عدم صحة تصريحات رئيس النادي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 يونيو 2022
طارق حامد يرد على مرتضى منصور بمستند يثبت عدم هروبه من القمة

شهد نادي الزمالك أزمة جديدة خلال الساعات الماضية بسبب استمرار غياب طارق حامد عن تدريب الفريق الأول وهو ما دفع رئيس النادي لتوجيه انتقادات لاذعة.

ويتواجد طارق حامد في دولة ألمانيا لإجراء بعض الفحوصات الطبية فضلًا عن خوض برنامج تأهيلي للتعافي من الإصابة التي يعاني منها.

وخرج مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، في تصريحات مصورة انتقد خلالها اللاعب ووجه إليه عدد من الانتقادات في مقدمتها عدم الالتزام بالاتفاقات مع النادي.

وقال رئيس نادي الزمالك اليوم، "طارق حامد حضر هنا إلى مكتبي واستأذن أن يذهب إلى دبي لمدة 48 ساعة فقط، كي يعرض نفسه على أحد الأطباء هناك، والآن هو غائب منذ أكثر من شهر".

وأضاف منصور "طارق حامد يقول إنه سيعود يوم 19 يونيو الجاري، أي يوم مباراة الأهلي، ما يعني غيابه عن المباراة في ظل الإصابات التي ضربت الفريق، فضلا عن اللاعبين المتأثرين نفسيًا بخسارة منتخب مصر أمام إثيوبيا".

رد طارق حامد على مرتضى منصور

رد طارق حامد على مرتضى منصور من خلال نشره صورة تثبت أنه أخطر إدارة الزمالك في مايو الماضي بالسفر إلى ألمانيا وليس الإمارات عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وجاء في الخطاب الذي قدمه لاعب الوسط كالتالي : السيد المشرف على كرة القدم بنادي الزمالك، برجاء التكرم بالموافقة على سفري إلى دولة ألمانيا، للكشف والاطمئنان على الإصابة التي تعرضت لها سابقًا، وإجراء تأهيل، على أن تكون المغادرة يوم 17 مايو 2022، على أن أقوم بالتواصل مع إدارة الكرة وطبيب الفريق، حول موعد العودة حسب انتهاء البرنامج التأهيلي والعلاجي".

فيريرا يوضح أسباب الدفع بالناشئين أمام الداخلية

عبر البرتغالي فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك، عن سعادته البالغة بعد تحقيق الفوز على الداخلية في كأس مصر بهدفين مقابل هدف.

وقال فيريرا إن بقاء بن شرقي بديلًا في لقاء الداخلية كان بسبب رؤيته الفنية، وأكد أن محمود عبد الرازق شيكابالا شارك في لقاء اليوم بعد العودة من فترة غياب لمدة شهر، وأنه لو كان في كامل جاهزيته لسجل هدفين أمام الداخلية.

وأوضح مدرب الزمالك، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، أنه فضل الدفع بعدد من الشباب في لقاء اليوم لأنهم مستقبل النادي، مضيفًا أن مباريات الكأس تختلف عن الدوري، لأن مباريات الدوري لا يوجد فيها أشواط إضافية أو ركلات جزاء.

وشدد على أن اللاعبين الشباب الذين شاركوا اليوم قد يكونون مستقبل النادي وفقًا لاستراتيجية الزمالك، وعليهم أخذ الأمور بجدية واحترافية لإثبات أنفسهم.

وأكد فيريرا أنه قام بتجهيز مجموعة من الناشئين وإدخالهم لتعويض الغيابات في صفوف الفريق، في ظل منافسة الزمالك على أكثر من بطولة.

وأضاف أن الهدف الذي دخل في مرمى الزمالك اليوم تم تسجيله أثناء تلقي محمد عبد الغني العلاج خارج الملعب، موضحًا أن اللاعب سيخضع لفحوصات طبية لتحديد موقفه قبل لقاء القمة أمام الأهلي.

وتابع فيريرا قائلًا، "من الصعب الحديث عن الاستعانة بالناشئين في مباراة القمة المقبلة، خاصة وأن هناك بعض اللاعبين مع المنتخب سيعودون عقب لقاء كوريا الجنوبية، بخلاف إصابة كل من حازم إمام والمثلوثي وأحمد فتوح وإمام عاشور واوناجم".

واستمر المدير الفني أنه يقوم بالتجهيز للمباراة وفقًا لما يحتاجه الزمالك في اللقاء، والدليل على ذلك اعتماده على يوسف أسامة وعمره 19 عامًا.

وأردف أنه لا يريد الحديث مجددًا عن مشاكل الكرة المصرية فيما يتعلق بوضع جدول المباريات، خاصة وأن فريقه سيواجه البنك الأهلي بعد مباراة الأهلي بأيام قليلة، كما أنه سيخوض مباراة كل 3 أيام خلال شهر يوليو المقبل.

تصريحات المشرف العام على الداخلية

قال عثمان الدسوقي، المشرف العام لفريق الداخلية خلال تصريحات تلفزيونية، "قدمنا مباراة جيدة أمام الزمالك والفريق ظهر بمستوى مشرف".

وأضاف "لدينا خبرة الدوري لأننا لعبنا 9 مواسم في البطولة، وهذا سيساعدنا في الموسم المقبل".

وواصل حديثه "القوام الأساسي سوف يستمر مع الفريق في الدوري الممتاز مع بعض الإضافات بلاعبين أصحاب خبرات من الدوري وبعض الناشئين".

واختتم الدسوقي تصريحاته "سنضم بعض الناشئين والشباب من الأهلي والزمالك، ولكن سنتفاوض أولا مع القطبين على اللاعبين".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة