هازارد يعلق على إمكانية العودة لصفوف منتخب بلجيكا

القائد السابق يرى عودته غير ممكنة بعد القرار الصعب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 مارس 2023
هازارد يعلق على إمكانية العودة لصفوف منتخب بلجيكا

تحدث إيدين هازارد نجم ريال مدريد الإسباني، عن موقفه من العودة للعب الدولي وارتداء قميص منتخب بلجيكا من جديد.

وكان هازارد قد قرر التوقف عن اللعب الدولي بعد الخروج المهين للمنتخب البلجيكي من كأس العالم 2022 بقطر حيث ودع المنافسة من دور المجموعات.

تصريحات هازارد اليوم

قال إيدين هازارد في تصريحات صحفية إسبانية "أتوقع أنني لن أعود للعب مع منتخب بلجيكا، أنا متأكد من قراري بنسبة 100%. لم يكن في رأسي أبدًا العودة من الاعتزال".

واستمر في حديثه "أعتقد أنني اعتزلت على مضض، كما هو الحال لكل اللاعبين الذين يعتزلون كرة القدم دوليًا. خاصة بالنظر إلى تاريخي الشخصي مع بلجيكا".

وأضاف "أنا ألعب قليلًا مع ريال مدريد. ولا أستطيع أن أرى نفسي لا ألعب لفريقي، ثم أذهب للمشاركة أساسيًا مع منتخب بلجيكا. هذا امر غير منطقي".

وعن مكالمة الملك قال "اتصل بي الملك فيليب (ملك بلجيكا). لكن ما تحدثنا عنه يبقى بيننا. وفي كرة القدم لا يجب أن تقول كل شيء. لكن يمكنني أن أؤكد أن بعد الاعتزال سيكون هناك المزيد من الوقت لأطفالي وعائلتي".

وتطرق للحديث عن بداية الفكرة "بدأت أفكر في الاعتزال منذ بطولة اليورو. في ذلك الوقت عملت كثيرًا، لكنني تعرضت للعديد من الإصابات، ولم أستطيع اللعب ضد إيطاليا. حينها قررت أن يكون المونديال هو الأخير لي".

واختتم إيدين هازارد حديثه "توني كروس اعتزال قبل عامين، وأخبرني أنه عندما يكون لاعبون آخرون في المنتخبات الوطنية من الفرق. يمكنه الاستمتاع بوقته مع الأطفال، وبالفعل سأفعل ذلك التوقف القادم".

مستقبل هازارد مع ريال مدريد

يحيط الغموض بمستقبل الدولي البلجيكي إيدين هازارد مع ريال مدريد بسبب الغياب المستمر عن التشكيل الأساسي والإصابات المتكررة وهو ما يفتح الباب أمام رحيله في الانتقالات الصيفية القادمة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة