عبد الله مشرف يكشف وضعه الصحي الآن بعد نقله للمستشفى بشكل عاجل

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 يونيو 2020
عبد الله مشرف يكشف وضعه الصحي الآن بعد نقله للمستشفى بشكل عاجل

كشف الفنان المصري عبد الله مشرف عن وضعه الصحي الآن بعد نقله للمستشفى بشكل عاجل فجر اليوم وسط أنباء عن إدخاله غرفة العناية المركزة.

عبد الله مشرف يكشف وضعه الصحي الآن

وقال الفنان عبد الله مشرف إنه وضعه الصحي بات مستقراً الآن، موضحاً أنه يعاني من آلام في الظهر، ويعتقد أنها نزلة برد بسبب التكييف، وذلك في تصريحاته لـ "اليو السابع". 

وكان الفنان عبد الله مشرف قد خضع لفحوصات شاملة بناء على طلب نقيب الممثلين أشرف زكي الذي أصر على نقله للمستشفى لعلاجه صباح اليوم بعد أن ترددت أنباء عن إصابته بجلطة في المخ. 

من جانبها أكدت مها عبد الله ابنة الفنان القدير أن والدها مصاب بالفعل بجلطة في المخ، لكنه واعياً وحالته جيدة، موضحة أنها استنجدت بنقابة الفنانين بعد أن رفضت المستشفى استقباله بسبب الاشتباه في إصابته بمرض فيروس كورونا

وكانت أخر أعمال عبد الله مشرف في رمضان الماضي مسلسل "اتنين في الصندوق" مع أوس أوس وحمدي الميرغني و"عمر ودياب" مع علي ربيع ومصطفى خاطر، كما شارك كضيف شرف في مسلسل "اللعبة".

أعمال عبد الله مشرف

الفنان المصري عبد الله مشرف ظهر مؤخراً في عدة أعمال فنية تم عرضها مؤخراً تزامناً مع موسم مسلسلات رمضان 2020، وهي وكانت أخر أعمال عبد الله مشرف في رمضان الماضي مسلسل "اتنين في الصندوق" مع أوس أوس وحمدي الميرغني و"عمر ودياب" مع علي ربيع ومصطفى خاطر، كما شارك كضيف شرف في مسلسل "اللعبة" الذي تلعب بطولته النجمة دينا الشربيني. 

وكان الفنان الكوميدي المحبوب يعمل مؤخراً على فيلم "تسليم أهالي" مع النجمة دنيا سمير غانم، ولكن توقف تصويره مؤخراً بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، وبالتالي تم تأجيل طرحه لحين اكتمال التصوير. 

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي مشوق، ويشارك فيه عدد من النجوم كضيوف شرف أبرزهم سمير غانم وإيمي سمير غانم ولوسي.


 

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة