شائعات عن وفاة الزعيم عادل إمام.. الأسرة تكشف وضعه الصحي

أكثر من فنان تسائل عن حالة الزعيم عادل إمام

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 أغسطس 2023
شائعات عن وفاة الزعيم عادل إمام.. الأسرة تكشف وضعه الصحي

انتشرت في الساعات الأخيرة خبر وفاة الزعيم عادل إمام وقد تصدر الخبر منصات التواصل الاجتماعي وجعل الجمهور يتساءل عن حقيقة هذا الخبر. وقد نفى الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، خبر وفاة الزعيم وأوضح أن ما تم تداوله بعيد تمامًا عن الصحة.

وقد تحدث أشرف زكي لعدد من الصحف المصرية وأكد فيها أن الزعيم بصحة جيدة، وقال: "على مسؤوليتي الشخصية الراجل كويس وزي الفل"، وعن مطالبات الجمهور بتصوير فيديو للزعيم للاطمئنان عليه قال زكي: "لا يليق أن أطلب من أسرة عادل إمام تصويره لإنهاء الجدل حول حالته الصحية".

وأكد زكي أن الزعيم بصحة جيدة ولفت أن إذا كان خبر وفاته صحيحًا كان سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة وسيتم الإعلان عن خبر الوفاة للجميع.

ومن جانبه تحدث المنتج عصام إمام، شقيق الزعيم عادل إمام، في تصريحات صحفية مع جريدة المصرية اليوم وأكد أن الأسرة تعبت من الشائعات الكثيرة عن الزعيم مؤخرًا، وقال: "الزعيم عادل إمام بصحة جيدة والشائعات التي تم تداولها عن وفاته ليست صحيحة".

وأضاف: "أسرة الزعيم عادل إمام تعبت كثيرًا من كثرة الشائعات التي تكتب عن الزعيم كل فترة، والله العظيم الزعيم زي الفل".

اقرأ أيضًا: أشرف زكي عن تصريحات مادلين طبر: كلامها عن عادل إمام خطير جدًا

ليست المرة الأولى

يُذكر أنها ليست المرة الأولى التي تنتشر فيها شائعات وفاة الزعيم عادل إمام على منصات التواصل الاجتماعي، فقد سبق أن انتشر خبر وفاته أكثر من مرة، فضلًا عن الكثير من الأخبار الكاذبة حول حالته الصحية واضطرت العائلة كل مرة لنفي هذه الأخبار.

وقد انتشرت شائعات إصابة عادل إمام بالزهايمر، ولهذا السبب لم يشارك في أي عمل فني منذ 3 سنوات، ونفت الأسرة الخبر وأكدت أنه بصحة جيدة، كما انتشرت شائعات اعتزاله التمثيل بسبب حالته الصحية ولكن نفى عصام إمام هذه الشائعات وأكد أنها تضايق الأسرة.

ولم تكن الرغبة الملحة في معرفة حالة الزعيم الصحية تتعلق بالجمهور فقط، بل بعدد من الفنانين ومنهم الفنانة مادلين طبر التي صرحت خلال لقائها مع القاهرة 24 أن أسرة الزعيم قامت باحتجازه، وطالبت بالإفراج عنه، وأكدت أنها تتمنى رؤية الزعيم وهو يُكرم.

كما طالبت الفنان عفاف مصطفى برؤية الزعيم عادل إمام، ولكن أوضحت أن نجله رامي إمام رفض السماح لها برؤية والده والاطمئنان عليه، ونشرت على صفحتها فيسبوك وقالت: "هو أنا خطر على بابا؟".

اقرأ أيضًا: مادلين طبر تثير الجدل بسبب تصريحات عن الزعيم: لازم عيلته تفرج عنه

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة