جمال العدل عن عمرو دياب: لو عامل فيلم فاضي هيجيب إيراد كبير جدا

كشف المنتج جمال العدل سبب ابتعاد عمرو دياب عن تكرار تجربة التمثيل

  • تاريخ النشر: السبت، 11 نوفمبر 2023
جمال العدل عن عمرو دياب: لو عامل فيلم فاضي هيجيب إيراد كبير جدا

قال المنتج جمال العدل، إنه كان يتمنى أن يقدم النجم عمرو دياب عدة أفلام في السينما، متوقعا أن يحقق فيلمه إيراداً كبيراً للغاية.

وأوضح المنتج جمال العدل في لقائه مع الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج "حبر سري" :"كنت أتمنى إنه يعمل فيلمين أو ثلاثة أو مسلسلاً، وفي رأيي إنه هيكسر الدنيا ويجيب إيراداً كبير فوق ما هو متخيل".

وأكد المنتج الشهير أن سبب ابتعاد النجم عمرو دياب عن التمثيل في رأيه أنه: "خايف يطلع رقم 2 أو 3 أو 4، وهو متعود في مجاله يكون دايما أحسن واحد، وممكن خايف كريم أو فلان يجيب إيراد أحسن منه وساعتها هيزعل، ده إحساسي بعمرو دياب بناء على عشرة عمر".

وأكد جمال العدل على توقعه عدم خوض عمرو دياب تجربة التمثيل مرة أخرى، رغم الإغراءات المادية الكثيرة، إلا أنه بحكم معرفته به يتوقع عدم قيامه بهذا الأمر. وقال: "عمرو دياب نجم وميجا ستار، ولو عامل فيلم فاضي هيجيب إيراد كبير جدا".

وقال المنتج الشهير:"عمرو دياب ما شاء الله من 40 سنة في صدارة المطربين وماديا تمام، وطول الوقت يعلي أجره علشان يشتغل أقل فيطلبوه أكثر".

جمال العدل وخالد النبوي

وتطرق المنتج جمال العدل خلال لقائه مع الإعلامية أسما إبراهيم للحديث عن تفاصيل الخلاف القديم بينه وبين الفنان خالد النبوي بعد مسلسل "واحدة الغروب".

وأكد جمال العدل أنه أصيب بمفاجئة حينما علم حجم الأعمال التي رفضها الفنان خالد النبوي بسبب ترتيب اسمه على التتر وقال: ""أنا كنت متفاجئاً واكتشفت إن في أفلام ومسلسلات كثيرة جدا سابها بسبب مشكلة الاسم، ومن ضمنهم ولاد رزق، ولقيت كتابة اسمه قبل أي حد أهم حاجة عنده".

واسترجع المنتج الشهير زكريات مسلسل "واحة الغروب" وقال: "واحة الغروب عمل مهم جدا عن قصة بهاء طاهر، وأحداثه تدور سنة 1800 وحاجة، وفيه ملابس وديكورات وسفر لواحة سيوة، وعملنا وقتها ديكورات هنا بـ 16 مليون جنيه برمل وطوب من سيوة علشان يظهر طبيعي، وكنت حاسس إن الحدث أهم بكثير من إن اسمه يكون الأول أو اسم منة شلبي الأول".

وقال جمال العدل إن إصابته هو وخالد النبوي فيما بعد بفيروس كورونا كانت سبباً في إنهاء الخلافات بينه موضحا: "الراجل ربنا يديله الصحة أصيب بكورونا وأنا أصبت بكورونا، والظروف دي بتحل المسألة".

وعن سبب عدم تكرار التعاون بينهم مرة أخرى قال "العدل": "إحنا إتصالحنا، وصحيح لم نتعاون في عمل لكن يجوز نشتغل مع بعض".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة