علي البليهي يحذر المهاجمين من استخدام خطة البصل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 مايو 2023
علي البليهي يحذر المهاجمين من استخدام خطة البصل

حل اللاعب السعودي علي البليهي، مدافع نادي الهلال والمنتخب السعودي، ضيفاً على برنامج ملعب SBC، الذي يقدمه الإعلامي خالد الشنيف، حيث رد خلال اللقاء على اتهامه باستفزاز المهاجمين في الملعب، كما كشف عن طريقة كان يستخدمها سابقاً لتعطيلهم.

وقال البليهي في المقابلة، إنه لا يتبع أساليب غير رياضية للحد من خطورة المهاجمين، موضحاً أن المدافع لا بد أن يمتلك شخصية، مشيراً إلى أنه لا يهتم بالمهاجم الذي يلعب ضده، بل بما يفعله هو وشخصيته في الملعب.

وأشار إلى أنه الآن جيد جداً مع المهاجمين، مردفاً إنه قبل عدة سنوات، حينما كان يلعب مع الأمل، كان يدخل الملعب بقطعتي بصل في جواربه، وعندما كان يشعر أن المهاجم يتحرك كثيراً ويثير إزعاجه وأتعبه، كان يأكل قطعة بصل، ثم يذهب له ويتحدث معه، ليجعله يغادر كل المنطقة.

وأضاف اللاعب السعودي البالغ من العمر 33 عاماً، أنه يقول للمهاجمين أن يحمدوا الله لأنه لا يستخدم حيلة البصل تلك الآن، لافتاً إلى أنه قد يبدأ في استخدامها خلال الموسم القادم.

كما تحدث علي البليهي عن أكثر المهاجمين إزعاجاً له، حيث لفت إلى أن كلهم بالنسبة له واحد، مؤكداً أنه من يجعل المواجهة صعبة أم سهلة، إلا أنه أشار إلى أنه يعتبر اللاعبين عبد الرزاق حمدالله  وفراس البريكان، من أكثر المهاجمين إزعاجاً.

وأكد على أن علاقته بالجميع ممتازة خارج الملعب، مشدداً على أنا صراعه معهم داخله فقط، لكن خارجه فهم أصدقاء.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة