مهاجم إفريقي جديد على رادار الأهلي المصري

يسعى النادي الأهلي المصري للتعاقد مع مهاجم إفريقي مميز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 يونيو 2023
مهاجم إفريقي جديد على رادار الأهلي المصري

يسعى النادي الأهلي المصري للتعاقد مع مهاجم إفريقي مميز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لدعم صفوف الفريق في الموسم المقبل.

وطلب المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، من إدارة الأهلي أكثر من مرة التعاقد مع مهاجم مميز لحل أزمة إهدار الفرص التي يعاني منها الأهلي، حيث لجأ المدرب للاعتماد على الجناح محمود عبد المنعم "كهربا" في مركز المهاجم الصريح.

ونقلت تقارير صحفية مصرية عن موقع "butfootballclub" الفرنسي، أن النادي الأهلي يسعى للتعاقد مع المهاجم الإيفواري جان فيليب كراسو لاعب فريق سانت إيتيان الفرنسي.

ويلعب فريق سانت إيتيان في دوري الدرجة الثانية الفرنسي، وانتهى تعاقد جان فيليب كراسو مع الفريق بنهاية الموسم الجاري.

ويخطط الأهلي للتعاقد مع جان فيليب كراسو للتواجد في صفوف الفريق خلال الموسم المقبل، ويدرس تقديم عرض مالي للاعب براتب سنوي نحو 1.3 مليون دولار في الموسم، على أن يستمر التعاقد لمدة 3 سنوات.

وولد جان فيليب كراسو في مدينة شتوتجارت بألمانيا، ويبلغ من العمر 25 عاما، وبدأ مشواره الكروي بفريق الشباب في نادي لوريان الفرنسي، ولعب في عدد من الأندية كان آخرها فريق سانت إيتيان.

وشارك جان فيليب كراسو في 35 مباراة مع فريق سانت إيتيان في الموسم المنتهي من بطولة دوري الدرجة الثانية الفرنسي، وأحرز 17 هدفا وصنع 12 هدفا، وجاء في المركز الثالث بقائمة هدافي دوري الدرجة الثانية.

وتم اختيار جان فيليب كراسو ضمن التشكيل المثالي للدوري في الموسم المنتهي، ويعتبر أكثر لاعب صنع أهدافا في دوري الدرجة الثانية الفرنسي، وثاني أكثر لاعب مشاركة في الأهداف من حيث التسجيل وصناعة الأهداف.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة