حاسة أنا لسه جاية من العراق ..أزمة جديدة لشيرين عبد الوهاب (فيديو)

أثارت تصريحات شيرين عبد الوهاب الجدل على مواقع التواصل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 يناير 2024
حاسة أنا لسه جاية من العراق ..أزمة جديدة لشيرين عبد الوهاب (فيديو)

أثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب أزمة بعد تداول نشطاء التواصل الاجتماعي فيديوهات لها من حفلها الأخير بليلة رأس السنة 2024 على مسرح أرينا فيستيفال سيتي بدبي.

وتظهر شيرين عبد الوهاب في الفيديو الذي تدوال عبر منصات التواصل الاجتماعي وهي ترد على أحد معجبيها الذي أوقفها خلال أدائها على المسرح قائلا: "حمد الله على السلامة"، لترد شيرين قائلة: "حاسة إني جاية من العراق".

الأمر الذي أثار حفيظة بين جمهور شيرين بالعراق مطالبين باعتذار فوري على عبارتها التي من وجهة نظرهم تحمل إساءة إلى بلدهم وشعبهم.

كما تداول نشطاء التواصل الاجتماعي فيديو آخر لشيرين عبد الوهاب خلال حفلها وهي تمازح جمهورها بعد أن طلب العديد منهم أن تغني أغاني حزينة لتقول شيرين: "انتو ليه غاويين نكد ، احنا في New year “.

@ayadlov6 @Sherine Abdelwahab #🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤 #اياد #احبكم❤ ♬ origineel geluid - A💈

الجدير بالذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب كانت أثارت الجدل أيضا في أول حفل لها بعد انفصالها الأول عن حسام حبيب عام 2022، حيث ظهرت في الحفل وب حلق شعرها قائلة: "لما عاشرته بقيت شبه حسن أبو السعود" الأمر الذي وضع شيرين تحت الانتقاد ومطالبة أسرة الملحن الراحل حسن أبو السعود من شيرين للاعتذار.

حفلة شيرين عبد الوهاب

وكانت شيرين عبدالوهاب أحيت حفل ليلة رأس السنة 2024 في دبي على مسرح أرينا فيستيفال سيتي بدبي، وهو أول حفل بعد إعلانها الطلاق للمرة الثانية من الفنان حسام حبيب.

وشهد الحفل تقديم شيرين عبد الوهاب مجموعة من أغانيها الجديدة والقديمة، مع حرصها على الرقص والتفاعل مع جمهورها لإضافة جو من البهجة والسعادة على الحفل.

وتألقت شيرين عبد الوهاب في الحفل بإطلالة رائعة وارتدت فستاناً أزرق لامعاً يحدد قوامها وذلك بعد خسارتها الكثير من وزنها.

كما شهد حفل ليلة رأس السنة في دبي مشاركة كل من الفنانة نجوى كرم التي انتهت جمهورها بمجموعة من الأغاني، كما صعد الفنان جورج وسوف ليختم حفل ليلة رأس السنة بمجموعة من أغانيه الرائعة.

أول ظهور لشيرين عبد الوهاب بعد الطلاق

وكانت شيرين عبدالوهاب ظهرت لأول مرة بعد إعلان طلاقها عن الفنان حسام حبيب، في فيديو داخل دار أزياء زينة زكي، خلال استعدادها لحفل رأس السنة

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة