أحمد حلمي: حبيت خالة واحد صاحبي وأنا عندي 6 سنين

تحدث عن أسرار طفولته وذكرياته في برنامج AB talks مع أنس بوخش

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 أكتوبر 2023
أحمد حلمي: حبيت خالة واحد صاحبي وأنا عندي 6 سنين

حل الفنان أحمد حلمي ضيفًا في برنامج AB talks مع الإعلامي الإماراتي أنس بوخش والذي يعرض على اليوتيوب، وفي البرنامج روى الفنان قصة طريفة عن أول قصة حب في حياته عندما كان طفلًا، كما تحدث عن أسرار من حياته الشخصية.

وخلال حواره أوضح الفنان أحمد حلمي أنه وقع في حب خالة أحد أصدقائه، وكان وقتها عمره 6 سنوات، وقال: "حبيت مرة خالة واحد صحبي وأنا ست سنين، وعشت في دور ازاي أقوله، وجو خيانة الأصدقاء".

يُذكر أن الفنان أحمد حلمي يحقق نجاحًا كبيرًا على مستوى لمسرح، وقد شارك في مسرحية "ميمو" والتي عرضت لأكثر من مدينة في المملكة العربية السعودية وحققت نجاحًا كبيرًا.

أما آخر أفلامه في السينما فيلم "واحد تاني" عام 2022 والذي ضم عدد من النجوم منهم أحمد مالك وروبي وسيد رجب ونور إيهاب وغيرهم.

أحمد حلمي يتحدث عن طفولته

وفي البرنامج تحدث الفنان أحمد حلمي عن طفولته، وقال إن عائلته عاشت ظروف مادية قاسية خلال طفولته، حيث كان والده يعمل في السعودية لمدة 10 سنوات ثم عاد إلى مصر وحاول استثمار أمواله ولكنه خسرها.

وأوضح الفنان أحمد حلمي إنه اعتمد على نفسه من الصغر وعمل في عدة مهن بجانب دراسته، وقال: "اعتمدت على نفسى واشتغلت أكثر من شغلانة وقت دراستي وكنت برسم على زجاج المحلات وبعمل ديزاينات وديكورات المسرح واشتغلت في مطبعة للملابس".

وقد أكد الفنان أحمد حلمي إنه تمنى أن يتحدث أكثر من لغة وكثرة السفر، وقد روى الفنان أحمد حلمي أجمل لحظات حياته، وقال إن أسعد لحظات طفولته عودته إلى مصر في الإجازة.

وقال: "أسعد لحظات حياتي وأنا راجع مصر لإني كنت عايش طفولتي كلها في السعودية، من أول ما أنزل المطار وخالي يستقبلنا لحد آخر يوم في الإجازة كنت بحاول استغلهم بأقصى قدر ممكن".

وقد سأله أنس بوخش أن أصعب ذكريات طفولته، وقال: "مش فاكر ذكريات كتيرة في طفولته معظم ذكريات من الإعدادي فما فوق، بس فاكر إن أبويا ضربني مرة بالقلم عشان خالي كان بيربي حمام في البلكونة وأنا فتحت الشباك وطار، فخالي اشتكى بابا، ولما جه سألني اتهمت أخويا خالد فضربني أنا بالقلم".

وأضاف: "مكنتش فاهم اتضربت ليه وقتها، أنا كنت فاكر أن والدي فهم إن أخويا هو المتهم بس لما كبرت عرفت إن أبويا عرف إني بكدب عشان كدا ضربني، بس بعدها بيوم لقيت الحمام بيرجع عادي فمش عارف خالي اشتكى لأبويا ليه".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة